كتبت - عائشة نواز:
عقد مجلس أمانة العاصمة، اجتماعه الأسبوعي، لمناقشة شكاوى واقتراحات المواطنين، بحضور محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، ورئيس المجلس محمد الخزاعي، وأعضاءه، ونائب رئيس غرفة التجارة والصناعه عثمان شريف، وتم بحث عدد من المشكلات أبرزها الباعة الجائلين ومواقف السيارات.
وأكد محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، أن مجلس أمانة العاصمة يعزز وصول أصوات المواطنين للجهات المعنية، خاصة وأن المجلس دشن أولى خطواته بالتواصل المباشرة مع الأهالي والمواطنين.
من جانبه، قال رئيس مجلس أمانة العاصمة محمد الخزاعي، إن دور المجلس خدماتي، وواجبنا توفير كافة الخدمات التي يحتاجها المواطن ومن حقهم المطالبة بحقوقهم.
وأضاف أن البيوت الآيلة للسقوط تحولت لوزارة الإسكان، لافتاً إلى أهمية إجراء تحديث للبيانات لتكون الأولوية للطلبات القديمة.
وفي السياق نفسه، قالت رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام بالمجلس مها آل شهاب إن الابتعاد عن غرف الاجتماعات المغلقة يكسر النمطية ويفتح المجال للتعرف وتلمس احتياجات المواطنين عن قرب.
من جهته، أعرب النائب عادل العسومي، عن إشادته بفتح قنوات التواصل مع المواطنين والاستماع لاحتياجاتهم وشكواهم، لافتاً إلى جهود رئيس المجلس محمد الخزاعي، وأعضاء المجلس. وتطرق الاجتماع لمشكلة الباعة الجائلين التي تعاني منها شوارع العاصمة.