تنظم مجموعة البيان الإعلامية عدداً من الفعاليات الخاصة بقطاع البيع بالتجزئة في البحرين يوم 27 من مايو القادم ولمدة 4 أيام برعاية وزير الصناعة والتجارة زايد الزياني.
وقال المدير التنفيذي لمجموعة البيان الإعلامية عبدالحميد العصفور، إن المعرض سيقتصر على التجار والشركات التجارية البحرينية ويأتي تلبية لرغبة المشاركين في المعرضين الأول والثاني، بعد أن حققت مشاركتهم مستوى مبيعات مرتفعاً واستطاعوا من خلاله كسب المزيد من الزبائن الجدد.
وأشار العصفور إلى أن «المعرض يعد فرصة لبيع وتصفية البضائع والسلع، وعرض المنتجات للمستهلكين من البحرين والمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية».
وأضاف: «يعتبر المعرض حافزاً وفرصة لتجار قطاع التجزئة لعرض سلعهم ومنتجاتهم على قطاع واسع من المستهلكين، إذ يقدم المعرض هذا العام فرصة لتجار التجزئة والمصانع وكافة المؤسسات التجارية في المملكة ومن المتوقع أن يتجاوز عدد زواره العدد الذي أحرزه المعرض العام الماضي والذي تجاوز 40 ألف زائر تقريباً».
وحول المؤتمر ذكر العصفور أنه يهدف إلى منح الإدارات والموظفين العاملين في قطاع التجزئة وجميع الراغبين في تطوير قدراتهم ومهاراتهم ككوادر منافسة في سوق العمل في هذا القطاع، من خلال الارتقاء بالموظف البحريني لجعله الخيار الأمثل عبر تطوير مهاراته وأدائه في مجال البيع بالتجزئة وخدمة العملاء.
ويقام على هامش المؤتمر معرض تجاري مخصص لأصحاب الأعمال والشركات للتعريف بالمنتجات البحرينية وخلق فرص التسويق والتعاون بين الشركات، فيما تقرر إصدار مجلة دورية متخصصة تتناول البيع بالتجزئة وتتطرق للمشاريع الرائدة والمنتجات الرائجة وتسلط الضوء على قضايا المستهلك في البحرين.