أعلنت شركة «اكسيوم»، عن توفر هاتف HTC One M9 الأحدث والأكثر تميزاً ضمن سلسلة الأجهزة الذكية الجديدة في متاجرها المنتشرة في الدولة وعبر موقعها الإلكتروني مقابل 2,749 درهم إماراتي.
ويمتاز الجهاز الجديد الذي طال انتظاره بحوافه المعدنية وانحناءاتها الرشيقة، ويعتبر الجهاز الأكثر إبداعاً وتميزاً وقوة ضمن عائلة هواتف «إتش تي سي ون»؛ إذ يجمع بين الأناقة والأداء في تصميم مبدع ومتفرد.
وقال الرئيس التنفيذي لدى «اكسيوم»: «كما عودتنا شركة «إتش تي سي»، هاي هي تقدم جهازاً جديداً يجمع بين الإبداع في التصميم والقوة في الأداء ليوفر تجربة جديدة بالكامل في منطقة الشرق الأوسط».
ويساعد برنامج HTC Sense 7 المستخدم على التحكم بشكل كامل بوظائف الجهاز، إذ يعيد ابتكار الشاشة الرئيسة لتقديم أكثر التطبيقات فائدة إلى الصفحة الرئيسة بحسب موقع المستخدم. وتستخدم تقنية Blinkfeed من «إتش تي سي» بيانات الموقع لتوصي بالمواضيع المتميزة، والأخبار، والمعلومات. وتم تصميم الكاميرات الخاصة بجهاز هاتف HTC One M9 لالتقاط أجمل اللحظات بجودة عالية، حيث تعمل الكاميرا الرئيسة بدقتها القوية البالغة 20 ميجا بكسل على إبراز أدق التفاصيل بالاستفادة من العدسات ذات غطاء مصنوع من الياقوت الذي يوفر حماية قوية من الخدوش والصدمات. كما تتيح الكاميرا إمكانية التقاط أقوى مقاطع الفيديو بدقة 4K الفريدة. وسيتمكن عملاء «اكسيوم» أيضاً من الحصول على خدمات القيمة المضافة الحصرية، بما في ذلك خدمة نقل البيانات من جهاز لأخر خلال 60 ثانية، وخدمة استلام وتسليم الجهاز من الصيانة، وعروض الاستبدال، والتأمين على الأضرار.