حاورهن - عمر البلوشي:
خامة عالمية.. روح قتالية.. عزيمة.. إصرار.. تحمل الضغط، هذه الصفات ما تمتاز به لاعبات التايكواندو البحرينيات واللاتي تألقن مؤخراً في دورة المرأة الخليجية وتمكن من حصد 5 ذهبيات من أصل 8 في البطولة بمشاركة المنتخب بـ7 لاعبات فقط.
تمتلك البحرين خامة ممتازة من الفتيات في لعبة التايكواندو اللاتي أكدن منذ عدة سنوات مدى جدارتهن وقدرتهن على المنافسة على الألقاب الخليجية والعربية، إلا أن المنتخب يفتقر للصالة الخاصة باللعبة وخاصة أن اللاعبات يخضن تدريباتهن في صالة منزل تابعة لمبنى اتحاد الدفاع عن النفس والتي لا تمتلك المواصفات العالمية اللازمة مما يشكل صعوبة على اللاعبات حول هذا الأمر، إلا أنهن بعزيمتهن وإصرارهن قهرن الصعوبات وتمكن من التألق خليجياً.
ويحتاج المنتخب في الفترة المقبلة إلى معسكرات خارجية والمشاركة في بطولات دولية من أجل رفع عامل الاحتكاك والسعي قدماً نحو المنافسة على المستوى الآسيوي والعالمي.
«الوطن الرياضي» التقى ببطلات المنتخب صاحبات الإنجازات في دورة المرأة الخليجية الأخيرة وهن دينا محبوب، فجر البنعلي، جوانة محمد، علا الدوسري، بشاير النقيب، جمانة محمد، فيما غابت البطلة كلثم جاسم لظروف خاصة عن اللقاء، وتواجد أيضاً مدربهن الأردني توفيق نويصر مع غياب مساعده سامي محمد لظروف خاصة.