طرحت «سوني» للاتصالات النقالة «Sony Mobile»، الهاتف الذكي Xperia C4 Dual - الجيل الجديد من الهواتف الذكية المتخصص في التقاط الصور الذاتية «سيلفي» بشكل احترافي والذي يتميز بكاميرا أمامية بدقة 5MP، مع شاشة HD بوضوح عال وقوة أداء معززة.
وقال نائب الرئيس،Value Category Business Management لدى سوني للاتصالات النقالة توني ماكنولتي: «بعد النجاح الكبير الذي شهدناه مع إطلاق جهاز Xperia C3 Dual، نحن متحمسون بإطلاق الهاتف الذكي مع كاميرا سيلفي احترافية PROselfie».
وأضاف: «تم تصميم الجهاز Xperia C4 Dual ليقدم لمستخدميه أكثر بكثير من مجرد صور متميزة، إذ يضمن جهاز سوني الجديدXperia C4 Dual الحصول على صور سيلفي مثالية في كل مكان وأي وقت بفضل الكاميرا الأمامية بدقة 5MP مع عدسة بزاوية رؤية واسعة، تسمح بالتقاط صور ذاتية «سيلفي» مثالية في حين توفر مواصفاته الرائعة ومميزات أدائه المطورة هاتفاً ذكياً فريداً».
ويضمن جهاز «سوني» الجديد Xperia C4 Dual الحصول على صورة سيلفي مثالية تتسع لأي مكان ولأي عدد من الأشخاص، وذلك بفضل الكاميرا الأمامية بدقة 5MP (عدسة 25ملم)، في حين تضمن المواصفات الأخرى من معالج الصورExmor RS الفائق الاستشعار والحساسية وفلاش Soft LED ونمط HDR، الحصول على صور مثالية حتى في حالات الإضاءة الخافتة.
كما تشمل الكاميرا الأمامية خدمة الضبط التلقائي Superior Auto mode لتعديل الصور تبعاً لظروف الإضاءة وعلى حسب الخلفية لتقدم أفضل صور السيلفي الممكنة، بالإضافة إلى خاصية SteadyShot™التي تضمن التقاط صور ومقاطع فيديو ثابتة وسلسة وخالية من الارتجاج.
وتتميز الكاميرا الخلفية بمواصفات مثالية كذلك، حيث تم تصميمها بدقة 13MP ونمط HDR، مما يمكنها من التقاط صور رائعة لأجمل اللحظات النادرة.