نظم فرع جمعية الإصلاح بالمنامة المهرجان العائلي الخيري الثاني تحت شعار»خطواتك خير.. لأجل الغير»، وذلك بساحل النادي البحري بمحافظة العاصمة قبل أيام تحت رعاية محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة.
تضمن المهرجان العديد من الفعاليات المختلفة، منها سباق ماراثون المشي وتمارين الإحماء للمتسابقين، والفحوصات والاستشارات الطبية، والطبق الخيري والمأكولات الشعبية، وعدة أنشطة للأطفال كتلوين الفخار وتلوين الوجوه والمرسم ومختلف الألعاب الحركية والمسابقات الثقافية والتي صاحبها تقديم جوائز للجمهور الكريم. كما أقيمت على هامش المهرجان محاضرة توعوية حاضر فيها الشيخ خالد الشنو والمحاضر صلاح اليافعي بعنوان «إدارة التربية في عصر الميديا».
كما شارك في المهرجان العديد من المؤسسات الصحية في العاصمة منها إدارة تعزيز الصحة بوزارة الصحة وجمعية السكر البحرينية ومستشفى البحرين التخصصي، إضافة إلى مشاركة رابطة شباب لأجل القدس ومركز إرشاد للإصلاح الأسري ولجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح ونادي الفتيات وواحات القرآن الكريم.
ويأتي تنظيم هذا المهرجان الخيري ضمن إطار حرص فرع جمعية الإصلاح بالمنامة على نشر الثقافة الصحية وتنمية روح التكافل بين مختلف شرائح المجتمع، حيث تم تخصيص ريع المهرجان لصالح الأسر المتعففة والمساعدات الخيرية في البحرين وذلك بإشراف لجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح.