شاركت شركة أصغر علي -العلامة التجارية العريقة في تصنيع مواد التجميل والعطور في البحرين- في الدورة العشرين لمعرض «بيوتي وورلد الشرق الأوسط»، والذي أقيم مؤخراً بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض وسط حضور كبرى شركات العطور والتجميل المحلية والعالمية بالإضافة للعديد من الأسماء البارزة في هذا القطاع.
وتألقت «أصغر علي» خلال هذا المعرض العالمي بعرض أفخم منتجاتها العطرية المصممة للرجل والمرأة علاوة على أن المعرض كان منصة تواصل رائعة التقت خلاله بجميع زبائنها الذين يعشقون أفخم العطور الشرقية التي تنتجها الشركة.
وقال المدير الإداري في الشركة سعد أصغر علي: «تحرص الشركة دائماً على المشاركة في جميع معارض العطور العالمية، وذلك لما تحمله هذه المعارض من أهمية كبرى في تعزيز علامة أصغر علي في قطاع العطور اليوم، علاوة على أنه أتاح لنا فرصة التواصل مع مختلف الشركات ورجال الأعمال المهتمين بقطاع العطور».
يشار أن معرض عالم الجمال «بيوتي ورلد» الشرق الأوسط 2015، يعد أكبر معرض تجاري لمنتجات التجميل، منتجات العناية بالشعر، العطور واللياقة البدنية على مستوى المنطقة بمشاركة 1,450 عارضاً من 60 دولة حيث يغطي معرض صناعة التجميل الإقليمية السنوي أقسام مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، العناية بالشعر، الأظافر وتجهيزات الصالونات، العطور، الماكينات والتغليف، المواد الخام، المعدات الاحترافية والسبا.
يذكر أن شركة أصغر علي، حازت على رضا العديد من العملاء حول العالم كما وضعت بصمتها الخاصة في قطاع تصنيع العطور والأنشطة التجارية ذات العلاقة من خلال أكثر من 100 فرع ومحلات بيع بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا وأكثر من 40 موزعاً معتمداً حول العالم في مناطق شرق آسيا وجنوب أمريكا.