تحدث بولوت وكيل أردا توران نافياً كافة الأخبار التي أثيرت أمس الأول حول اتفاق برشلونة مع اللاعب على الانتقال للفريق بدءاً من الموسم المقبل. فقد قال بولوت «لا توجد أي اتفاقات بين توران وبرشلونة وما يؤكد ذلك هو أن أتلتيكو مدريد لم يشترك في أي مفاوضات مع أي ناد بشأن توران لا برشلونة ولا غيره من الأندية، فاتلتيكو هو نادي اللاعب وحال أراد أحد الأندية التفاوض فأنه لابد أن يتجه للنادي الذي يملك عقد اللاعب وبما أنه لا توجد مفاوضات بين برشلونة وأتلتيكو مدريد فالأمر لا يتعدى كونه شائعات «.
اليوفي يرفض 80 مليوناً لبيع بوغبا
في الجانب الآخر فإن الرحلة القصيرة التي قام بها سولير مندوب برشلونة إلى ميلانو للتفاوض بشأن النجم الفرنسي قد كشفت العديد من وسائل الإعلام عن الرفض التام لليوفنتوس في انتقال لاعبه لبرشلونة أو لأي ناد.
وعلى عكس ما أشيع فقد صرح الرئيس التنفيذي لنادي برشلونة أبرت سولير أن الأمور تسير بشكل طبيعي وأن بوغبا يقترب من ارتداء قميص برشلونة في الموسم المقبل بينما لم يتضح حتى الآن إن كان سينتقل في الانتقالات الصيفية الحالية دون تسجيله بسبب عقوبة منع التعاقدات الموفعة على برشلونة أو سينتقل بدءاً من يناير. وكان المدير التنفيذي للعملاق الإيطالي يوفنتوس «بيبي ماروتا» قد نفى التقارير التي تحدثت عنها الصحافة الإسبانية بشأن توصل ناديه لاتفاقٍ مع برشلونة لانتقال لاعب الوسط الفرنسي الدولي بول بوغبا من الأول للأخير في الصيف المقبل.
وصرح ماروتا لصحيفة الجازيتا ديلو سبورت الإيطالية عقب نهاية اجتماعه بالمدير الرياضي للبارسا «أريدو بريدا» أنه قد رفض عرضاً من الأخير لضم بوغبا في صيف 2016 مقابل 80 مليون يورو.