أبدى الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد، وصيف ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، ثقته الكاملة في التتويج بالعديد من الألقاب مع النادي الملكي الموسم المقبل.
وفي تصريحات تلفزيونية تداولتها شبكة قنوات (بي ان سبورتس) القطرية أمس، عبر كريستيانو رونالدو عن تفاؤله الكبير في الظفر بالعديد من الألقاب المتاحة في الموسم الجديد تحت قيادة المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز، المدير الفني السابق لفريق نابولي الإيطالي.
ولدى سؤاله عن تفاؤله بالمدرب الجديد بينيتيز، قال رونالدو: «هذه الأمور لا تعنيني كثيراً، المهم هو تصويب الأوضاع والعودة إلى المسار الصحيح من أجل اعتلاء منصات التتويج مجدداً.. ريال مدريد أفضل فريق في العالم».
وأضاف: «لدينا تحديات كثيرة، لكننا عازمون على تخطيها، وسنبدأ مرحلة الإصلاح في جولتنا التحضيرية بدءاً من أستراليا مروراً بالصين قبل أن تختتم في ألمانيا.. أنا متحمس للغاية من أجل خوض تجربة جديدة مع بينيتيز»، وتهدف هذه الجولة إلى الوقوف على مستويات اللاعبين حتى تتضح الصورة لبينيتيز بشكل أكبر من أجل تحديد قائمة احتياجاته في سوق الانتقالات.
وعلق الدون البرتغالي على شائعات رحيل المدافع سيرجيو راموس عن سانتياغو بيرنابيو متجها إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، قائلاً: «لا أعلم أي شيء عن الموضوع، أعتقد أن راموس يستطيع رسم مستقبله لوحده، لكني أتمنى بقاءه معنا لأطول فترة ممكنة».
وقدم كريستيانو اعتذاره لجماهير النادي الملكي بعد موسم مخيب تحت قيادة المدرب الإيطالي المقال كارلو انشيلوتي، خرج على أثره رفاق رونالدو من الموسم بخفي حنين، فيما وعد الدون عشاق اللوس بلانكوس بتحقيق الألقاب في الموسم المقبل، مطالباً إياهم التحلي بالصبر ومواصلة إسناد ودعم الفريق.
والجدير بالذكر أن ريال مدريد تعاقد مع المدافع البرازيلي دانيلو ولاعب الوسط الاسباني لوكاس فاسكيز، واستعاد لاعبه البرازيلي كاسيميرو المعار إلى بورتو البرتغالي في محاولة للمنافسة بقوة على الألقاب الممكنة، بينما استغنى الميرينغي عن الألماني سامي خضيرة ليوفنتوس الإيطالي، وأعاد المكسيكي تشيتشاريتو إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد بعد انتهاء فترة إعارته.