يوروسبورت : يدخل ريال مدريد في الساعات القليلة المقبلة مرحلة الأعمال الشاقة والتي سوف تلقى على عاتق إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز وبمساعدة من مدير عام النادي خوسيه أنخيل سانشيز.
وبدأت أولى الأعمال أمس في الثانية ظهراً بتوقيت البحرين بإعلان التعاقد رسمياً مع اللاعب البرازيلي الدولي دانيلو 23 عاماً بعد اجتياز الأخير الفحوصات الطبية بنجاح، تلى ذلك توقيع العقد مع رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز.
وكان ريال مدريد قد خطف لاعبه القادم من بورتو مقابل 31.5 مليون يورو.
وكان فلورنتينو بيريز يخشى من ثورة جماهيرية أثناء تقديم دانيلو مثلما حدث عند وصول الويلزي غاريث بيل حيث طالبت الجماهير بالحفاظ على مسعود أوزيل وانتقدت إدارة النادي لكن رئيس النادي قرر تحقيق هدفه وبيع أوزيل إلى أرسنال.
و لن يتوقف عمل ريال مدريد على توقيع دانيلو الرسمي وتقديمه لجماهير ملعب البرنابيو بل سيعمل النادي بكل قوته من أجل تمديد عقد الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو حتى يونيه 2020 وذلك على هامش تجديد عقد داني كارفخال الظهير الأيمن أمس الأول الأربعاء.
و يحضر ريال مدريد نفسه كذلك بقوة من أجل تكريم رائع لإيكر كاسياس حيث يرحل بشكل مذهل عن النادي الملكي.
وتشير التقارير لتحضير فلورنتينو بيريز لحفل آسطوري للاعب سوف يحضره اسماء كبيرة مثل راؤول غونزاليس و غوتي و زيدان .
وينتظر أن يقوم ريال مدريد بتكريم كاسياس أحد يومي الجمعة أو السبت ومن ثم رحيل اللاعب إلى بورتو البرتغالي بعقد يمتد إلى موسمين مع خيار إضافة موسم جديد.
يذكر أن كاسياس وافق على التنازل عن جزء كبير من راتبه من أجل الرحيل إلى نادي بورتو البرتغالي هذا الصيف.
ويواصل ريال مدريد تحضيراته للموسم الجديد حيث سيبدأ رافا بنيتيز الجمعة أولى تدريبات الفريق من أجل التحضير للموسم الجديد.
و يكلف الرئيس فلورنتينو بيريز بحسم صفقة دافيد دي خيا قبل سفر ريال مدريد إلى أستراليا يوم الأحد المقبل.