لندن- (أ ف ب): يبدو أن مانشستر يونايتد الإنجليزي اكتفى بما لديه الآن ولن يجري أي تعاقدات إضافية خلال فترة الانتقالات الصيفية التي تقفل في الأول من الشهر المقبل، وذلك بعدما تخلى المدرب الهولندي لويس فان غال عن فكرة ضم الإسباني بدرو رودريغيز من برشلونة.
وكشفت مصادر مطلعة لموقع «اي اس بي أن» المتخصص بان يونايتد تخلى عن سعيه للتعاقد مع بيدرو الذي انتقل إلى الغريم اللندني تشلسي.
وهناك بند جزائي في عقد بيدرو يسمح له بالرحيل عن برشلونة مقابل 30 مليون يورو، ويرى يونايتد أن هذا المبلغ منطقي إلى حد ما لكن تأخر اللاعب في تفعيل هذا البند جعل فان غال يشكك برغبة الدولي الإسباني في الانضمام إلى يونايتد بحسب هذه المصادر.
وأنفق فان غال حوالي 84 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف بهدف تعزيز صفوف الفريق وكانت أبرز تعاقداته ضمه الألماني باستيان شفاينشتايغر والفرنسي مورغان شنايدرلين والهولندي ممفيس ديباي، ليرتفع حجم إنفاق «الشياطين الحمر» إلى 230 مليون جنيه إسترليني منذ رحيل المدرب الأسكتلندي ديفيد مويز قبيل نهاية موسم 2013-2014.
وفي المقابل، خسر يونايتد جهود المهاجمين الهولندي روبن فان بيرسي والكولومبي راداميل فالكاو والجناح الأرجنتيني انخل دي ماريا، وفي ظل تهميش المكسيكي خافيير هرنانديز «تشيتشاريتو» يجد واين روني نفسه وحيداً في حمل عبء الهجوم ما دفع بفان غال للسعي إلى ضم بيدرو الذي رأى فيه المدرب الهولندي النوعية التي يبحث عنها في المهاجم بحسب ما أشار الأسبوع الماضي.
ويبدو أن فان غال وجد أفضل خليفة لدى ماريا الذي لم يتمكن من فرض نفسه خلال الموسم الوحيد الذي أمضاه في «اولدترافورد»، بشخص ديباي الذي وضع «الشياطين الحمر» على مشارف التأهل إلى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا بتسجيله ثنائية أمس الأول الثلاثاء أمام كلوب بروج البلجيكي (3-1) في ذهاب الدور الفاصل.