كتب – مازن الكوهجي:
من المحتمل أن يتعاقد فريق النجمة مع المحترف العراقي قتيبة عبدالله استعداداً لخوض منافسات الموسم الـ 43 للاتحاد البحريني لكرة السلة 2015/2016.
وتشير التفاصيل إلى أن ظهور قتيبة - الذي تمكن المسؤولون عن سلتي النجمة وسترة «البحارة» من الاتفاق معه على كافة بنود العقد وخطف توقيعه رسمياً في المواسم الأولى من الألفية الثانية - بمستويات فنية مميزة مع المنتخب العراقي والفرق العراقية والتي «المستويات» تكفلت بخطفه لأضواء النجومية في أكثر من مناسبة في السنوات الماضية قد سبق أن تواجدت سيرته الذاتية ضمن سير المحترفين الأجانب الذاتية التي طرحت على طاولة المسؤولين عن سلة النجمة في المواسم القليلة الماضية، إلا أن الظروف والتي تقدمها ارتباطه شبه الدائم بالمنتخب العراقي الذي مضى على تواجده ضمن صفوفه 16 عاماً حالت دون انطلاقة المفاوضات معه في أي مرة من المرات الماضية بحسب ما كشفه مصدر موثوق لـ«الوطن الرياضي».
إعلان المحترف العراقي قتيبة عبدالله مؤخراً عن رغبته في الاعتزال الدولي بعد مسيرة حافلة بالإنجازات رغبة منه في إعطاء الفرصة لمواهب كرة السلة العراقية الشاقة عزز احتمالية فتح المسؤولين عن سلة النجمة باب المفاوضات معه فور موافقة المسؤولين والمعنيين بالمنتخب العراقي على قرار اعتزاله الدولي.
حبيل يؤكد
ومن جهته أكد مدرب فريق النجمة الوطني رؤوف حبيل صحة ما كشفه المصدر خلال المكالمة الهاتفية التي جمعته مع الـ«الوطن الرياضي» عندما اختصر تعليقه قائلاً: « لا يختلف اثنان على إمكانياته الفنية.. قتيبة نجماوي ..WHY NOT،أي بمعنى آخر لم لا ؟!