عاد دانيلي روجاني مدافع يوفنتوس الشاب ليكون أحد أبرز الأهداف في سوق الانتقالات بعد فشله في لعب أي دقيقة حتى الآن في السيري آ.
صاحب الـ 21 عاماً جذب اهتمام نابولي وآرسنال في الصيف الماضي لكن يوفنتوس كان قد حسم ملكيته لبطاقة اللاعب مع إمبولي حيث تألق في الموسم الماضي ولم ينل حتى إنذاراً واحداً.
وكيل أعمال اللاعب لمح إلى إمكانية الرحيل عن يوفنتوس في يناير المقبل إن استمر وضع روجاني دون تحسن ووفقاً لصحيفة توتوسبورت فإن هناك ستة أندية مهتمة بخدمات قائد منتخب إيطاليا تحت 21 عاماً.
ويتصدر نابولي وآرسنال قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع روجاني وهناك أيضاً مانشستر يونايتد، سامبدوريا، لاتسيو وفيورنتينا لكن الأندية الإيطالية تفضل استعارة اللاعب فقط.
ويبدو أن روجاني ليس هو المدافع الذي يبحث عنه يوفنتوس لمنافسة جورجيو كيليني، ليوناردو بونوتشي وأندريا بارزالي ولذلك هناك مساع لإعادة المهدي بنعطية إلى إيطاليا.
مدافع روما السابق انضم إلى صفوف بايرن ميونخ صيف الموسم الماضي لكنه لم يُشارك أساسياً هذا الموسم في أكثر من مباراتين.
وأضافت اليومية الصادرة من تورينو أن هناك اتصالات بين يوفنتوس وبايرن ميونخ من أجل اللاعب خصوصاً وأن العلاقة بين الطرفين ممتازة بعد صفقتي انتقال آرتورو فيدال وكينجسلي كومان إلى ألمانيا.
ويتقاضى الدولي المغربي صاحب الـ 28 عاماً 4 مليون يورو سنوياً مع بايرن ميونخ وهو ما يعتقد أنه سيكون عائقاً أمام انضمامه إلى السيدة العجوز.