أعلن بنك البركة الإسلامي، عن أسماء الفائزين في حساب «البركات» لشهر نوفمبر 2015 حيث فاز خلال السحب الذي عقد في الفرع الرئيس للبنك بالمنطقة الدبلوماسية كل من ياسر الحمادي بالجائزة الشهرية الكبرى وهي راتب شهري بقيمة 555 ديناراً لعام كامل، كما فاز أحمد جاسم بمبلغ 5 آلاف دينار، بالإضافة للعديد من الجوائر النقدية القيمة وبذلك يبلغ عدد الفائزين 57 فائزاً.
وأجري السحب تحت إشراف وتدقيق مسؤولين من بنك البركة الإسلامي ومؤسسة التدقيق الخارجي «إرنست أند يونغ» ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة.
وقال عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للبنك محمد المطاوعة إن «فرص الفوز ستكون متاحة لجميع عملاء حساب البركات، حيث يشجعهم على الادخار بالإضافة لحصولهم على جوائز قيمة شهرياً».
يذكر أن حساب التوفير الاستثماري الجديد «البركات» يقدم لعملائه جوائز قيمة، تتمثل في الجائزة الكبرى وهي عبارة عن جائزة نقدية سنوية كبرى بقيمة 200 ألف دينار، وجائزة نصف سنوية بقيمة 50 ألف دينار وجوائز ربع سنوية تتمثل في 3 سيارات لكزس فئة GS موديل 2016.
كما ويقدم الحساب جوائز نقدية مغرية بصفة شهرية، حيث ستكون هنالك فرصة للفوز براتب شهري قدره 555 ديناراً لمدة سنة واحدة وفائز واحد بقيمة 5 آلاف دينار، وسيتأهل زبائن البنك الذين لديهم متوسط رصيد من 50 ديناراً وأكثر للفوز بجوائز حساب البركات.