الرفاع - الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس: شارك خالد الحسن أمين السر العام للاتحاد البحريني للدفاع عن النفس في اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للتايكوندو الذي عقد في أغادير بالمملكة المغربية وذلك بصفته عضواً في المكتب التنفيذي للاتحاد العربي.
وترأس الاجتماع اللواء أحمد فولي رئيس الاتحاد العربي للتايكوندو نائب رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو وخالد الحسن من مملكة البحرين واللواء محمد السليطي والأستاذ خليفة الكبيسي من قطر و إدريس الهلالي من المغرب والمهندس عمر كبها من فلسطين و علي نور من الاتحاد العربي للتايكوندو.
وأكد خالد الحسن أن الاتحاد العربي حريص على تقديم كامل الدعم للاتحادات العربية المنضوية مع الاتحاد العربي حيث يحرص الاتحاد على تطوير التايكوندو في المنطقة العربية والاستمرار على نهج التطوير الذي اتخذه الاتحاد العربي وشهد طفرة نوعية في السنوات الماضية من حيث تحقيق العديد من الإنجازات في المحافل الدولية التي سجلتها الدول العربية.
وأشاد الحسن أن الاجتماع خرج بالعديد من الأمور الإيجابية حيث إن الأعضاء اكدوا تفانيهم وحرصهم على تقديم كامل الدعم ومتمنين للدول العربية التوفيق والنجاح في المشاركات القادمة التي تنتظر الدول.
وتناول اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي العديد من الموضوعات أهمها حرص المكتب التنفيذي على النهوض بأنشطة الاتحاد رغم التحديات والظروف التي تمر بها الدول العربية الأعضاء مما يؤثر على النشاط الرياضي بها.
واتفق الأعضاء على إقامة بطولة عربية للتايكوندو تقام على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي الذي سيحدد لاحقاً وسيتم الكشف عن تفاصيل البطولة خلال الفترة القادمة وسيتم أيضاً طرح استضافتها على الدول الأعضاء.
وأكد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للتايكوندو على ضرورة متابعة سداد الدول الأعضاء لاشتراكاتهم السنوية.
وناقش المكتب التنفيذي الخطوات الرامية لزيادة مواد الاتحاد من خلال الاستمرار بالحصول على الرعاة لتطوير المسابقات التي ينظمها الاتحاد العربي، حيث وضع الاتحاد العربي العديد من الأفكار للسنة القادمة 2016 أهمها زيادة الأنشطة والدورات وسوف تكون بداية جديدة للاتحاد ودفعة قوية من خلال الاجتماعات والبطولات والدورات للتايكوندو سواء في مجال التدريب أو التحكيم.
كما حضر الحسن بطولة المغرب الدولية الأولى للتايكوندو التي شارك فيها مجموعة كبيرة من اللاعبين من مختلف الدول.