يبدو أن مستقبل اللاعب إيسكو ألاركون لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني أصبح غير مستقر بشكل كبير وقد يرحل عن ملعب سانتياغو برنابيو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
صحيفة «سبورت» الإسبانية تقول بأن إيسكو يعاني من سوء وضعه داخل النادي الملكي مؤخراً و خروجه من حسابات رافائيل بينيتيز المدير الفني للفريق، مما جعله يفكر جدياً في الرحيل عن الفريق.
وذكرت الصحيفة الكاتالونية بأن اللاعب الدولي الإسباني مطلوب بقوة في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وبعض الأندية الأوروبية الكبرى وهم يوفنتوس وآي سي ميلان الإيطاليين إضافة إلى آرسنال الإنجليزي من أجل تدعيم صفوفهم في النصف الثاني من الموسم.
في حين أشارت «سبورت» إلى أن إيسكو سوف يتقدم بطلب لإدارة لميرينغي للسماح له بالرحيل عن صفوف الفريق في يناير الجاري للانتقال إلى السيتيزنز من أجل الحصول على فرصة أكبر للعب من أجل تأمين مكان داخل منتخب إسبانيا الذي سيشارك في بطولة يورو 2016 في فرنسا.
بينما كان قد اجتمع فيران سوريانو المدير التنفيذي لمانشستر سيتي مع خوسيه أنخيل سانشيز مدير النادي الملكي في العاصمة الإسبانية مدريد من أجل الحديث عن إمكانية إتمام الصفقة في الفترة القادمة.
من ناحية أخرى، فإن الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي قد أكد على أن إيسكو يفضل الانتقال إلى ملعب الاتحاد من أجل الحصول على فرصة العمل مع مانويل بيليغريني المدير الفني للسيتيزنز -مدربه السابق في ملقا- من جديد.
أما صحيفة « الميرور» البريطانية فتشير إلى أن إدارة مانشستر سيتي تفكر في التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة على أن تكمل الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية، وهو ما قد يكلفها 34 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات اللاعب صاحب الـ23 عاماً بشكل نهائي في نهاية الموسم الحالي.