أعلن «طيران ناس» السعودي، دعمه لتوجهات الهيئة العامة للطيران المدني السعودي، والتي تهدف إلى نقل التعاون بين السعودية والبحرين إلى آفاق أرحب وإبراز التطور في صناعة الطيران المدني بالمملكة، والتعريف بالجهود التي تبذلها المملكة لترقية مستويات الأداء في هذا القطاع الحيوي. جاء ذلك، خلال مشاركته في النسخة الرابعة من معرض البحرين الدولي للطيران 2016، والذي أقيم خلال الفترة من 21 إلى 23 يناير بقاعدة الصخير الجوية.
وشارك طيران ناس بوفد يرأسه الرئيس التنفيذي للشركة بول بيرن، وذلك ضمن الجناح السعودي الذي تنظمه الهيئة العامة للطيران المدني السعودي، إلى جانب عدد من شركات الطيران السعودية.
وكرم رئيس الهيئة العامة للطيران المدني في السعودية سليمان الحمدان، وفد طيران «ناس» بمناسبة مشاركته في المعرض ضمن جناح الهيئة، حيث ضم قطاعات الهيئة والناقلات الوطنية والشركات المتخصصة في خدمات قطاع الطيران المدني التي شهدت تطوراً ملحوظاً خلال السنوات الأخيرة.
ويطمح طيران ناس، لدعم توجهات واستراتيجية الهيئة التي تهدف إلى نقل التعاون بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين إلى آفاق أرحب وإبراز التطور في صناعة الطيران المدني بالمملكة، والتعريف بالجهود التي تبذلها المملكة لترقية مستويات الأداء في هذا القطاع الحيوي.
وقال بول بيرن: «من المؤكد أن مشاركتنا في هذا الحدث العالمي الهام ستمكننا من تعريف السوق البحريني بالخدمات المتطورة التي يقدمها طيران ناس، في ظل العلاقات الوطيدة التي تربط بين البلدين، وستتيح لنا زيادة حصتنا في هذا السوق، الأمر الذي ينسجم مع استراتيجياتنا وخططنا التسويقية على المدى البعيد».
وأضاف «المعرض أتاح لنا فرصة متميزة للتعريف بخدماتنا للمهتمين ولوسائل الإعلام المختلفة، بما يسهم في تعزيز مكانتنا كناقل سعودي متطور، وخاصة أن طيران ناس نجح في وضع معايير جديدة للسفر الاقتصادي في المنطقة، ونحن نتطلع لتعزيز مكانتنا في مملكة البحرين كسوق سوق استراتيجي هام لنا».
وكان طيران «ناس»، أعلن أخيراً عن إطلاق خدمة جديدة تربط البحرين بوجهتين في السعودية، عبر 3 رحلات أسبوعية إلى جدة و3 رحلات أسبوعية إلى الرياض، على متن طائرات إيرباص A320 التي تستوعب 164 راكباً على الدرجتين الاقتصادية ورجال الأعمال.