الرفاع: الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس: وزع المهندس أحمد عبد العزيز الخياط رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس الشهادات الدولية على لاعبي ولاعبات التايكواندو المجتازين لفحوصات الترقية من 1 إلى 6 دان .
وحضر الاحتفالية التي أقامها الاتحاد خالد الحسن أمين السر العام للاتحاد البحريني للدفاع عن النفس ومحمد السيد عضو مجلس الإدارة مدير لعبة التايكواندو.
وحصل 30 لاعباً ولاعبة على الشهادات الدولية المعتمدة من الاتحاد الدولي للتايكوندو ، وحصل لاعب المنتخب العسكري سامي محمد على شهادة 6 دان .
و أشرف على الفحوصات لجنة الفحص المكونة من رئيس اللجنة توفيق نويصر وتضم غسان شيخو والاستاذ علي نور .
وانضمت قائمة الـ 30 لاعباً ولاعبة إلى القائمة التي شهدتها توزيع الشهادات في العام 2015 والبالغ عددها 350 لاعباً ولاعبة، حيث إن العدد الحالي الـ 30 لاعباً ولاعبة هي أول دفعة يتم تخريجها في العام 2016 . وسوف يواصل الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس سلسلة الفحوصات للترقية، حيث أجرى يوم السبت الموافق 13 فبراير 2016 الحالي فحوصات لـ 25 لاعباً ولاعبة . وأعرب المهندس أحمد عبد العزيز الخياط عن بالغ سروره بزيادة أعداد الحاصلين على شهادات الترقية والمعتمدة من الاتحاد الدولي للعبة التايكواندو، حيث أكد أن مجلس الإدارة حريص على دعم اللعبة وارتقائها ورؤية الكوادر الفنية تمثل مملكة البحرين في المحافل الخارجية وهو الهدف الأسمى الذي يسعى إليه الاتحاد في الفترة القادمة.