أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية السنابل لرعاية الأيتام الشيخ عدنان القطان عن تشرف الجمعية بمنح حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى الرئيس الفخري للمؤسسة الملكية الخيرية «جائزة السنابل للمسؤولية المجتمعية في مجال رعاية الأيتام بدول مجلس التعاون الخليجي عن 2015 لفئة الشخصية القيادية الفخرية المسؤولة الخليجية في مجال رعاية الأيتام.
وأوضح أنه سيقام حفل الإعلان الرسمي عن الفائزين بالجائزة برعاية الرئيس الفخري للجمعية الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة، اليوم، بمشاركة واسعة من شخصيات رفيعة المستوى من دول مجلس التعاون الخليجي.
ورفع القطان أسمى آيات التهاني والتبريكات لجلالة الملك المفدى لفوزه بالجائزة الرفيعة المستوى، لدور جلالته الرائد في مجالات العمل الاجتماعي والإنساني على وجه العموم، وفي مجال رعاية الأيتام على وجه الخصوص، ووصل اهتمامه بهم لمناطق واسعة من دول العالم، إضافة إلى أنه الأب لكل يتيم في البحرين، والتهنئة موصولة إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء البحريني، وكذلك لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد القائد الأعلى لقوة دفاع البحرين النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.
كما رفع التهاني لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية الخيرية، والذي ترجم اهتمام جلالته بالأيتام عبر العديد من المشروعات والمبادرات المتميزة.
وجائزة السنابل للمسؤولية المجتمعية في مجال رعاية الأيتام بدول مجلس التعاون الخليجي، هي جائزة سنوية متخصصة ، وتأتي ثمرة شراكة استراتيجية بين جمعية السنابل لرعاية الأيتام والشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية. كما يحضر الجائزة ضيوف شرف من دول مجلس التعاون الخليجي بدعوة من الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة ابرزهم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود نائب رئيس مجلس إدارة جمعية إنسان بالرياض، وكذلك الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس مجلس أمناء الصناديق الإنسانية بمنظمة التعاون الإسلامي.