زهراء حبيب



عدلت المحكمة الكبرى الجنائية الثانية «الاستئنافية» عقوبة خادمة آسيوية -34 سنة- متهمة بممارسة الدعارة بحبسها سنه بدلاً من 5 سنوات، فيما أيدت عقوبة الحبس 10 أيام لإقامتها غير المشروعة، وحضرت المستأنفة الجلسة أمام المحكمة مطالبة بأخذها بقسط من الرأفة.
وكان ورد بلاغ من شخص بحريني الجنسية إلى مركز شرطة الخميس عن وجود آسيويين يستغلا إحدى الشقق في عالي لتسهيل أعمال الدعارة لسيدة آسيوية الجنسية، وأن هناك سائقاً يقوم بإيصالها إلى الزبائن، وبعد إلقاء القبض على المدانة اعترفت بممارستها الدعارة بيد أن السائق يوصلها فقط.
وقالت في اعترافاتها أمام النيابة العامة بأنها قدمت إلى البحرين يونيو 2015 لتعمل كخادمة في منزل بسترة وبعد فترة وجيزة هربت من المنزل، لتتعرف على شخص بنغالي الجنسية وهو من أخبرها عن العمل في الدعارة. وبات يجلب لها الآسيوي الزبائن لممارسة الدعارة معهم مقابل مبالغ مالية تتراوح بين 10 إلى 15 ديناراً، ويتم توزيع المال مناصفة بينهما، وبناء على الاتفاق كان هناك سائق يوصلها للزبائن طالبي المتعة نظير المال.
وأكدت أنها مارست العديد من العلاقات المحرمة مع الرجال طالبي المتعة، في أماكن كثيرة في البحرين، وآخرها إيصالها إلى زبون في عالي عندما فوجئت بإبلاغ الشرطة وإلقاء القبض عليها.