أكدت شركة «داداباي لتنمية العقارات»، استمرار أعمال البناء في مشرع «الجفير هايتس» المكون من برجين للتمليك الحر والفائز بالجوائز لأكثر من مرة حسب البرنامج الموضوع لها، حيث تم تدشين المشروع في 2014 ويتكون من 376 شقة تضم غرفة وغرفتين و3 غرف وتنتهي الأعمال في المشروع بالكامل في يوليو المقبل.
وقال المدير المنتدب للشركة شبير داداباي: «تم اكتمال الأعمال الهيكلية في البرج الجنوبي مع كافة الأعمال الداخلية والتجهيزات وأعمال الإنارة.. تم إزالة السقالات وبدا البرج عالياً واضحاً للرؤية من شارع الفاتح».
وأضاف: «سيتم تنشيط مصعد الخدمات في البرج في 20 مايو الجاري ويمكن للملاك إلقاء نظرة على وحداتهم السكنية والاطمئنان على نوعية وجودة الأعمال التي وعدناهم بها، كما تم أيضاً اكتمال كافة أعمال السباكة والأعمال الكهربائية والميكانيكية بنجاح».
وفي ما يتعلق بالبرج الشمالي، اكتملت أيضاً الأعمال الهيكلية في حين تستمر أعمال بناء وتشطيب الشقق السكنية على قدم وساق.. سنستمر في جهودنا لتطوير مشروعات سكنية راقية المستوى في منطقة السيف من أجل توفير وحدات سكنية راقية وفسيحة للبحرينيين ومواطني دول الخليج الشقيقة وللمغتربين أيضاً».
يذكر أن مشروع «جفير هايتس»، فاز بجائزة أفضل عقار عالي الارتفاع من قبل الجائزة العربية للعقارات التي تعتبر جزءاً من الجائزة الدولية للعقار في المملكة المتحدة.
المدير المنتدب لشركة «بيجاسس العقارية» المسوق الحصري لمشاريع شركة داداباي لتطوير العقارات عزيز ميتايولا قال: «يعتبر المشروع من المشروعات العقارية المتكاملة للسكنى العالية مع توفير كافة التسهيلات والبيئة والسكنية المريحة والآمنة».
وأضاف «حقق المشروع النجاح حيث لم يبق منه غير عدد يسير من الوحدات السكنية المعروضة للبيع.. تم شراء وحداته السكنية من أكثر من 35 جنسية من مختلف أنحاء العالم».
ويضم المشروع، ضمن تسهيلاته برك سباحة للصغار والكبار وصالات رياضية للسيدات والرجال على حدة ومساحة داخلية وخارجية لألعاب للأطفال وغرف ترفيه ومسرحاً وممرات للدرجات والجري ومساحة خضراء تجميلية وجسور مشاة وملعب جولف افتراضياً ومساحات لعب داخلية لكرة القدم والسلة والكريكيت ومساحة استقبال مزدوجة الارتفاع. إضافة لمواقف كافية للسيارات.