أصدرت وكالة الأنباء الكورية مجلداً مصوراً -280 صفحة- باللغتين الكورية والإنجليزية ضم صوراً متنوعه تبرز ما تشهده البحرين من تطور عمراني وثقافي، إلى جانب تسليط الضوء على اهتمامات جلالة الملك المفدى بالحياة الفطرية.
ونشرت الوكالة الكورية في مجلدها الذي صدر بعنوان ( cooperation for take-off) 10 صور عن البحرين التقطها مصورو وكالة أنباء البحرين وحظيت بإعجاب المشاركين في اتحاد وكالات الأنباء الآسيوية اوانا في سيؤول مؤخراً.
من جانبه عبر القائم بأعمال مدير عام وكالة أنباء البحرين مهند سليمان النعيمي عن تقديره للزملاء في وكالة يونهاب الكورية على مبادرتهم في طباعة الصور الاحترافية التي التقطها مصورو وكالة أنباء البحرين ووضعها ضمن الإصدار الجديد للوكالة الكورية، والذي تضمن أيضاً أكثر من 200 صورة متنوعة من مختلف وكالات دول العالم.
وأكد أن وكالة أنباء البحرين تحرص على تفعيل الاتفاقات ومذكرات التعاون مع مختلف الوكالات العالمية بشكل عام والآسيوية بشكل خاص في إطار عضوية وكالة أنباء البحرين في اتحاد وكالات الأنباء الآسيوية ودول الباسفيك اوانا.
وبين أن الوكالة تكثف تواجدها الإخباري والإعلامي على الموقع الرسمي للاتحاد عبر بث أخبار البحرين باللغة الإنجليزية بمعدل 300 خبر شهرياً تتناول مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية.