أعلنت «جنادا للإلكترونيات» عن توقيع اتفاقية شراكة مع أبلوي «ABLOY» كموزع رسمي في البحرين لأقفال ومفاتيح أمنية متطورة ومتقدمة لم يشهد مثلها القطاع الأمني في المملكة، حيث تم الكشف عن 4 منتجات رئيسة للتحكم بعمليات وتصاريح الدخول والتي منها أقفال ومفاتيح إلكتروميكانيكية توفر حماية كاملة ضد الخرق والتلاعب خلال ندوة أقيمت مؤخراً.
وتشتهر «أبلوي» بصناعة وتطوير منتجات متفوقة الأداء وعلى مستوى عالمي تشمل استخدامات عديدة ومتعددة بالإضافة إلى عدة طرق لتطبيق أنظمتها في خدمة مختلف المجالات العملية والمعيشية.
وتعتبر هذه الاتفاقية تعزيزاً لـ«جنادا» كونها شركة محلية عزمت منذ تأسيسها العام 2008 على أن تكون عنصراً فعالاً في ضمان أمان المجتمع ومختلف أحيائه ومؤسساته وأفراده، من خلال تقديم أنظمة متكاملة لحلول أمنية متطورة، وسهلة التطبيق، وبأسعار تنافسية.
وحضر الندوة كبار المسؤولين وأصحاب القرار من مختلف المجالات ومن القطاعين العام والخاص. وتم من خلالها عرض 4 فئات من الحلول الأمنية المتقدمة والتي منها نظام مفتاح أبلوي بروتيك2 كليك، وأسطوانات عالية الأداء ذات مرونة في التركيب والاستخدام حسب الحاجة، بالإضافة إلى نـظام أقفال خارق ضد التلاعب وأي من العوامل المناخية، ونظام EL-420 وEL-560 الإلكتروميكانيكي لضمان الأمن والسلامة حتى في ظروف مثل إنقطاع الكهرباء وفي حال الأعطال التي قد تصيب الأنظمة الإلكترونية وأنظمة التحكم.
وقال المدير الإقليمي لـ«أبلوي»: «إن العمل على ابتكار منتجات أمنية وأنظمة تحكم بالدخول هي عملية مستمرة في أبلوي، فنحن مسؤولون عن تأمين الحماية والراحة للملايين من الناس في جميع أنحاء العالم وهو شيء نقوم به منذ زمن طويل..نحن نعتز بثقة عملائنا بنا وإننا دوما ملتزمون بتحقيق رؤيتنا».
وتتصف منتجات «أبلوي» بمتانة ملموسة حتى وإن مظهرها متقدم جدا وتصميمها عصري. كما أنها مزودة بحلول وقائية بالإضافة إلى قابليتها للاستجابة إلى الظروف الفردية وغير المتوقعة. كما ويتميز مفتاح أبلوي بروتيك2 كليك يلعب دور مفتاح رئيسي وبقدرة على دخول مختلف الأنظمة من أقفال إلكتروميكانيكية وغيرها، حيث إن عدد شيفرات الدخول التي يتسع لها المفتاح الواحد هي 1.97 مليار شيفرة.
ويوفر مفتاح أبلوي بروتيك2 كليك حماية كاملة ضد التلاعب، كما أنه معد ليقاوم الأجسام الغريبة والمياه لحد الغمر الكامل. ويمكن تسجيل 3500 سجل دخول على المفتاح كل منها مضبوط مع التاريخ والوقت، وتعمل بطارية المفتاح لمدة 10 سنوات. ويمكن لأبلوي أن تصمم المفاتيح وتطور هيكلها خصيصاً حسب الحاجة والطلب.