الرفاع-اتحاد الكرة: اختتمت يوم أمس دورة صقل الحكام الدولية لحكام كرة قدم الصالات، وذلك بحضور الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل.
وجرت مراسم الختام في مقر اتحاد الكرة بالرفاع، إذ شهدت الدورة مشاركة 31 دارساً، وحاضر فيها المحاضر الإيراني المعتمد دولياً سيد صدر الموسوي.
وعلى هامش ختام الدورة، ألقى الأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل كلمة شكر فيها المحاضر على الجهود التي بذلها طيلة أيام الدورة. وأثنى إسماعيل على التفاعل الكبير الذي أبداه المشاركون، متمنياً أن تكون مخرجات الدورة نقطة إضافية تحتسب للحكام في مجال لعبة كرة الصالات.
وأضاف: «تواجد أعضاء لجنة الحكام خلال أيام الدورة دليل على حرص اللجنة على تهيئة كوادرها بالشكل المثالي، ويعطي انطباعاً بالأهمية التي يكتسيها عمل الحكام في اتحاد الكرة».
والحكام المشاركون في الدورة هم:عبدالرحمن عبدالقادر، حسين البحار، وليد محمود، عبدالله قاسم، رامي الكعبي، عيسى عبدالله، حسن الياسي، فهد السعدون، جاسم حسن، علي هلال، محمد خالد، محمد غازي، سلمان طلاسي، خليل فارس، محمد شبيب، محمد القيدوم، محمد بونفور، حسن علي، علي سعد، محمد مرشد، عبدالرزاق الأحمد، عبدالله يعقوب، أحمد غريب، أحمد سيف، أحمد محمد خليل، محمد إبراهيم سعد، علي جاسم علي، سيد حسن فيصل عباس، حمد مازن، عبدالرحمن الدوسري وحمد عبدالعزيز، وكرم الأمين العام للاتحاد في نهاية حفل الختام المحاضر الدولي سيد صدر الموسوي، كما كرم جميع المشاركين من الحكام.