أعلنت شركة ألمنيوم البحرين «ألبا»، حصولها على شهادة «أفضل مبادرة توطين» خلال حفل توزيع جوائز الموارد البشرية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2016، الذي عقد مؤخراً بفندق سوفيتل، دبي.
ويعتبر حصول الشركة على هذه الشهادة تقديراً كبيراً لجهودها، فهو يبرهن عن دورها الرائد في المنطقة وجهودها المستمرة في عملية البحرنة وتطوير الموارد البشرية في مملكة البحرين.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة تيم موري: «تضع الشركة نصب عينيها الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030 الرامية إلى توظيف وتدريب وتطوير البحرينيين وإتاحة فرص العمل الجيدة من أجل تحقيق مستقبل زاهر..أنا فخور بالدور الحيوي الذي يلعبه البحرينيون في المساهمة نحو نمو وتقدم الشركة. ويشرفنا الحصول على جائزة ’أفضل مبادرة توطين‘ التي تؤكد نجاحنا على مدى السنوات، والجهود المستمرة نحو تحقيق أعلى مستويات البحرنة».
وتسلم الشهادة نيابة عن الشركة مدير الموارد البشرية حمد الشيبة، خلال حفل توزيع جوائز الذي أقامته مؤسسة جوائز التميز في الموارد البشرية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2016، وهي الجهة الرائدة المسؤولة عن تكريم المدراء ورواد الأعمال والباحثين المهتمين في هذا المجال.
وعلى مدى أكثر من 40 عاماً، أثبتت ألبا التزامها بالكوادر البحرينية من خلال إتاحة فرص العمل الجيدة التي تساهم في بناء مستقبل مشرق للأجيال القادمة. وقد حصلت ألبا على العديد من الجوائز على المستويين المحلي والإقليمي نظير إنجازاتها الكثيرة في مجال بحرنة القوى العاملة. ولقد ساهمت مبادرات التدريب المستمرة، بالإضافة إلى خطط التنمية المهنية والحوافز التشجيعية، في تعزيز مكانة ألبا كأحد أهم شركات توظيف البحرينيين في المملكة.