يلعب فريق اليوفنتوس بقيادة أنتونيو كونتي مباراة حاسمة هذا الموسم فيما يخص مستقبل البيانكونيري في دوري الأبطال وذلك بعد تحقيق نقطتين من أول 3 مباريات بدور المجموعات، واستضافة الريال مدريد الليلة في تورينو ستكون فرصة جديدة لإنقاذ وضعيتهم الأوروبية.

قال كونتي في بداية مؤتمره الصحفي عن الطريقة التي سيستخدمها "لقد جربنا طريقة 4-3-3 في إسبانيا ولكن فريقي يُمكنه أن يعتمد على 3-5-2 من جديد، سوف نرى فربما نقوم بتغيير شكل وطريقة لعبنا خلال سير المباراة، الأهم من النظام الذي سنلعب عليه هو الطريقة التي سنتعامل بها مع اللقاء، لأننا نواجه فريقًا مرشحًا للبطولة".

أكمل كونتي الذي لم يحقق أي انتصار مع اليوفي في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم حتى الآن "من المُضيع للوقت أن نُخفي ذلك، ستكون هذه المباراة في غاية الأهمية لنا وستكون صعبة ولكننا نعرف أن لدينا المقومات للقيام بعمل جيد، سنحاول استغلال عامل الجمهور والدعم الكبير من مشجعينا".

أضاف كونتي" علينا أن نُكرر نفس العمل التكتيكي والحذر الذي قمنا به في البرنابيو، فريال مدريد فريق يملك العديد من الأبطال ومتمرس أوروبيًا، إذا تركنا المساحة للاعبين كرونالدو، بيل، دي ماريو وبنزيمة فسيكون لديهم القدرة على تهديد مرمانا، لقاء الذهاب وطرد كيليني؟ نحن لا نُفكر سوى في اللقاء الآن، حدثت بعض الأمور في المباراة الاولى والتي أثرت على النتيجة ولكن الحكم في النهاية هو جزء من لعبة كرة القدم، ونحن سعداء بأن الإنجليزي هاوارد ويب سيُدير هذا اللقاء فهو الأفضل في العالم".