يرى الدولي الألماني توماس مولر، مهاجم بايرن ميونيخ، أن فريقه مازال أمامه الكثير من العمل، قبل انطلاق الموسم، رغم الفوز بالسوبر الألماني، الأحد الماضي، على حساب بوروسيا دورتموند.
وحقق الفريق البافاري، بطولة السوبر الخامسة في تاريخه، معادلاً الرقم القياسي لبوروسيا دورتموند، إثر الفوز على الفريق الأصفر، بهدفي أرتورو فيدال، وتوماس مولر.
وقال مولر لموقع ناديه الرسمي، أمس: «إنها تجربة عظيمة أن تفوز على بوروسيا دورتموند في معقله. لكن كان من الواضح أن الأمر لم يسر بشكل جيد». وعانى بطل الدوري الألماني، أمام مضيفه رغم الفوز، حيث لعب حارس المرمى مانويل نوير، دوراً كبيراً في إنقاذ الفريق من هزيمة ثقيلة.
وأضاف مولر: «دورتموند سبب لنا العديد من المشاكل، خاصة في الشوط الأول. لم نكن جيدين بالشكل الكافي. هناك العديد من الأمور الخططية في حاجة إلى تطوير». وأتم مولر: «حاربنا من أجل الفوز، لكن مازال هناك أمامنا الكثير من العمل لنقوم به، مازال أمامنا أسبوعين قبل بداية الموسم الجديد». ويستهل بايرن ميونيخ، مشوار الدفاع عن لقب البوندسليجا، يوم الجمعة 26 أغسطس، باستضافة فيردر بريمن، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.