أوضحت صحيفة «آس» أن نادي ريال مدريد لم يعد يفكر أبداً في تجديد عقد مدافعه البرتغالي «بيبي» وذلك رغم أنه لم يبقَ على انتهاء عقده سوى 9 أشهر فقط، حيث إنه ينوي الاعتماد على عناصره الشابة المعارة لمجموعة من الأندية الأوروبية، وأكدت في نفس الوقت نية نادي ميلان الايطالي في التوقيع مع اللاعب مطلع العام الجديد.
صاحب ال 33 عاماً انضم للنادي الملكي موسم 2007 قادماً من بورتو واستطاع بالعمل الجاد والمثابرة أن يحجز لنفسه مكاناً أساسياً كما أنه كان في عدة مناسبات سابقة قد عبر عن رغبته في البقاء لمزيد من السنوات في القلعة البيضاء، لكن يبدو أن الإدارة تستعد حالياً لتشبيب الفريق بشكل أكبر وهو سيكون الضحية الأولى لذلك.
وبهذه الوضعية سيكون اللاعب قادراً منذ بداية السنة المقبلة على البحت عن اتفاق مع إحدى الفرق الراغبة في ضمه والتي يأتي ميلان على رأسها حسب نفس الصحيفة.
كما يهدف ميلان للتعاقد مع اللاعب البرتغالي صاحب الخبرة العالية ليشكل ثنائي صلب في دفاع الميلان رفقة اللاعب الشاب رومانيولي الذي يعول عليه كثيراً نادي الميلان كونه مازال شاب وسيساهم بيبي في تطوره بشكل كبير في مركز قلب الدفاع.
الجدير بالذكر أن ميلان لن يتهاون في هذه الفرصة كون انتهاء عقد اللاعب يعني أنه بإمكانه التعاقد مع اللاعب بالمجان وللميلان سوابق كثيره في هذا الطريقة من التعاقدات، كون تاريخ النادي يؤثر كثيراً في هذا النوع من الصفقات.