أبرم مصرف السلام-البحرين، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، اتفاقية استراتيجية مع شركة التكافل الدولية للتأمين، تمهد الطريق للمصرف كي يقدم لعملائه مجموعة متنوعة من منتجات التأمين المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية من خلال شبكته الواسعة من الفروع في المملكة.
وحضر حفل توقيع الاتفاقية كل من نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة - الخدمات المصرفية في مصرف السلام-البحرين أنور مراد، والرئيس التنفيذي لشركة التكافل الدولية يونس جمال، المدير العام لشركة التكافل الدولية عصام الأنصاري، نائب المدير العام لشركة التكافل الدولية علي نور، والقائم بأعمال الرئيس للخدمات المصرفية للأفراد في مصرف السلام-البحرين محمد بوحجي.
وقال مراد: «نحن على ثقة بأن الشراكة مع شركة التكافل الدولية هي إضافة هامة في محفظة منتجاتنا المصرفية للأفراد. ومن هذا المنطلق سنتمكن من تحقيق رؤيتنا في تزويد عملائنا بمجموعة متنوعة من المنتجات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية مقدمة من شركة التكافل الدولية والتي تعد أحد أكبر شركات التكافل في المنطقة».
وأضاف «تماشياً مع استراتيجيتنا الجديدة لتطوير المنتجات في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد فإننا نعمل على تأمين وتوفير المنتجات والخدمات المصرفية الملائمة وفقاً لمتطلبات عملائنا تحت سقف واحد ليجعل المصرف الاختيار الأقوى لعملائنا في البحرين».
وأضاف مراد: «تشمل المنتجات المقدمة برنامج التغطية للحوادث، التغطية للمنازل، التغطية للسفر والتغطية للسيارات مع أسعار تفضيلية خاصة عند تقديمهم الطلب من خلال شبكة فروع المصرف.. سنواصل الاستثمار في أعمالنا المصرفية لخدمة الأفراد إدراكاً منا لأهمية الحاجة إلى تقديم خدمات ممتازة للعملاء وتوفير مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي احتياجات العملاء إضافة إلى تعزيز شبكتنا نحو النمو المستقبلي».
فيما أكد الرئيس التنفيذي لشركة التكافل الدولية: «إن الاتفاقية تأتي في إطار التعاون المشترك بين المصرف وشركة التكافل الدولية لتقديم أرقى الخدمات في المملكة ومن خلاله ستفتح آفاقاً جديدة لعملاء المصرف لتلبية جميع احتياجاتهم التأمينية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية».
وأضاف: «أتممنا بنجاح خطة لتسويق المنتجات من خلال شبكة فروع المصرف وتم تدريب الأخصائيين المؤهلين وذوي الخبرة اللازمة في المصرف لترويج منتجات التأمين وفق أسس ومعايير عالمية من شأنها أن تقدم قيمة مضافة للعملاء تحت سقف واحد».