تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة من جواد العريّض نائب رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة منح عائلة هابسبورغ الملكية ومجلس مدينة هولابيرن بالنمسا لسموه وسام الاستحقاق ذا النجمة الذهبية الكبرى من الطبقة الأولى.
ونصت البرقية: سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
يشرفني يا صاحب السمو الملكي أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة منح سموكم الغالي جائزة وسام الاستحقاق ذي النجمة الذهبية الكبرى من الطبقة الأولى من عائلة هابسبورغ الملكية ومجلس مدينة هولابيرن بالنمسا، تقديراً لجهود سموكم الدؤوبة في حماية المجتمعات، وإخلاص سموكم في دعم وتعزيز الأمور الخيرية والإنسانية والسلام العالمي وتقديراً لسموكم تجاه رفاه البشرية في كافة أصقاع العالم.
لقد رفعتم يا صاحب السمو اسم مملكة البحرين عالياً في المحافل الدولية كوتيرةٍ عودتم سموكم شعب البحرين عليها. فهنيئاً لنا جميعاً بهذه الإنجازات المشرفة لمملكتنا الغالية، داعياً الله العلي القدير أن يوفقني لأكون عوناً لسموكم في مسؤوليات سموكم الجسيمة لتحقيق ما تصبون إليه من خير ورفاهية لمواطنيكم الأوفياء المخلصين.
المخلص لسموكم،،
جواد بن سالم العريض،، نائب رئيس مجلس الوزراء