تسـتضيف بتلكــو اجتمــاع الجمعيـــة العمومية الســابع والثلاثين لمجموعة مستخدمي إريكسون لدول آسيا والمحيط الهادئ «EUGAP»، الذي سيعقد في مملكة البحرين في الفترة من 20 إلى 23 نوفمبر، إذ تعد بتلكو عضواً فاعلاً في هذه المجموعة كواحدة من 26 شركة يمثلون 20 بلداً في منطقة الشرق الأوسط والمحيط الهادئ.
ومن جانبها، قالت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو منى الهاشمي، إن مثل هذا الحدث البارز الذي من شأنه أن يوفر للمشاركين منصة مثالية لتبادل المعرفة ومناقشة عدد من القضايا المشتركة التي تواجه المشغلين.
وأضافت «إننا سعداء في شركة بتلكو لاستضافة اجتماع الجمعية العمومية رقم 37 لمجموعة مستخدمي إريكسون لدول آسيا والمحيط الهادئ «EUGAP»، والتي تستحق الكثير من الثناء على جهودها وتفانيها في خدمة القطاع المصرفي. على مدى سنوات، والتي أثمرت عدداً من التطورات القيمة لكافة المشاركين والشركات التي يمثلونها».
وتعتبر مجموعة مستخدمي إريكسون لدول آسيا والمحيط الهادئ «EUGAP» مجموعة عمل معنية بالمستخدمين يديرها الأعضاء. وتوفر المجموعة منصات منظمة ودائمة لتبادل المعلومات ونشرها، كما تتيح حواراً مفتوحاً بين المشغلين الأعضاء وبين شركة إريكسون.