أعلنت شركة جاكوار لاند روفر، المتخصصة في صناعة السيارات الفاخرة، عن فوزها بـ4 جوائز مرموقة في قطاع السيارات خلال النسخة الثانية من حفل توزيع جوائز مجلة «عرب ويلز» لعام 2016، الذي أقيم مؤخراً في فندق ميدان.
وبعد منافسة قوية مع مجموعة من السيارات، تألقت 3 من أفضل سيارات جاكوار لاند روفر في حفل توزيع جوائز مجلّة عرب ويلز لعام 2016. وحصلت سيارة جاكوار F-PACE الجديدة على جائزة «أفضل سيارة دفع رباعي فاخرة مدمجة»، فيما حصلت سيارة السوبركار F-TYPE SVR التي تبلغ سرعتها القصوى 322 كيلومتراً في الساعة وتناسب مختلف الظروف الجوية، على جائزة «أفضل سيارة كوبيه فاخرة أداءً» في المنطقة.
كما حصلت علامة لاند روفر أيضاً على نصيبها من الجوائز، إذ خطفت سيارة رينج روفر SVAutobiography التي تعتبر أكثر السيارات فخامة وقدرة في العالم، جائزة «أفضل سيارة دفع رباعي فاخرة كبيرة الحجم».
ولم يقتصر تسليط الأضواء على السيارات فقط، حيث حصل بروس روبرتسون، مدير عام جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على جائزة «أفضل مدير عام لسنة 2016»، للعام الثاني على التوالي، تقديراً للدور الهام الذي يلعبه في تنمية الأعمال التجارية في واحدة من أسرع المناطق نمواً في العالم.