منحت الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء جائزتها السنوية بعنوان «جائزة العمل الإنساني» والتي تحمل اسم صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة لهذه الدورة.
وأعرب سموه، لدى لقائه في مكتبه بقصر القضيبية أمس البروفيسور يوسف عبدالغفار عبدالله رئيس مجلس إدارة الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية والبروفيسور علي الإبراهيمي نائب رئيس مجلس الإدارة، عن شكره لمنحه جائزة العمل الإنساني من الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية مثمناً دور الشبكة في رفع مستوى الوعي بالمسؤولية المجتمعية وتعزيزه. وأكد سموه أن المسؤولية الاجتماعية إحساس إنساني ينطلق من ضمير الفرد وإيمانه بمسؤوليته تجاه موارد وبيئة وإنسان مجتمعه، متمنياً للقائمين على هذه المؤسسة الاجتماعية التوفيق في تحقيق أهدافها الخيرة.
وقال رئيس مجلس إدارة الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية إن اختيار الشبكة لسمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء الذي يرأس مجلس أمناء جائزة عيسى لخدمة الإنسانية إنما يأتي تقديراً لدور سموه وجهوده في دعم العمل الإنساني وعطائه المتواصل في خدمة المجتمع البحريني.