تستعد مدينة التنين، أكبر سوق صيني في المملكة، بالاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لتأسيسها بإطلاق حملة تخفيضات اعتباراً من 15 ديسمبر الحالي وحتى نهاية يناير المقبل.
وستطفئ المدينة شمعتها الأولى مستذكرةً سنة حافلة بالفعاليات الثقافية والعروض الخاصة للعائلات والتجار على حد سواء، واضعةً نصب عينيها عزمها في أن تُرسي معايير جديدة في التسوق خلال 2017، بعد أن نظمت العديد من الفعاليات المتميزة كمعرض الحرف الصينية، معرض الفنون الشعبية الصينية، عروض البيع بالجملة، حملة «لمحة من الصين»، السحوبات على سيارات والكثير غيرها.
وستشهد الحملة إقامة سوق مدينة التنين الليلي الذي سيتم خلاله تقديم عروض خاصة على العديد من المنتجات الصينية التي ستعرض في أكثر من 60 كشكاً من قبل مستأجري المدينة في قرية المطاعم من 15 ديسمبر وحتى 14 يناير.
ويعتبر هذا السوق بمثابة مفهوم جديد تقدمه مدينة التنين، وسيشهد العديد من العروض الفريدة على البيع بالجملة وبالتجزئة ويشمل ذلك مجموعة كبيرة من المنتجات، منها الإلكترونيات، ألعاب الأطفال، الملابس، الإكسسوارات وغيرها، مما سيقدم للزبائن تجربة تسوق رائدة وفريدة خلال سوق مدينة التنين الليلي الذي سيقام بين الساعة الخامسة مساءً والتاسعة مساءً في أيام الأسبوع، وبين الرابعة مساءً والعاشرة مساءً خلال عطلة نهاية الأسبوع.
وسيتم تنظيم مؤتمر صحفي خاص في 27 ديسمبر الجاري، حيث ستقوم إدارة مدينة التنين بإعلان كبير للاحتفال مع الزبائن بالذكرى السنوية الأولى. كما سيشارك في المؤتمر ذاته مسؤولون من شركة ديار المحرق، حيث سيلقون كلمات خاصة بهذه المناسبة.
وستتزامن احتفالات المدينة بالذكرى السنوية الأولى بمشاركتها لأول مرة في الفعالية الوطنية الضخمة، وهي النسخة الثالثة لمهرجان «البحرين تتسوق»، حيث تؤكد هذه المشاركة حرص مدينة التنين على أن تعطي زبائنها تجربة تسوق عائلية فريدة.
وتعتبر مدينة التنين إحدى مشاريع التطوير العقاري الفريدة من نوعها وتتألف من 4 معالم وهي: مجمع التنين، شقق التنين، قرية المطاعم، بالإضافة لمساحة مخصصة للمستودعات.
وتضم مدينة التنين 787 وحدة تجارية، ما يجعلها أكبر مركز معني بتجارة البيع بالجملة والتجزئة في البحرين. ومن موقعها الاستراتيجي جنوب غرب ديار المحرق، إضافة إلى قربها من مطار البحرين الدولي، وميناء خليفة بن سلمان، ومدينة المنامة، تسعى مدينة التنين لخدمة جميع القاطنين في المملكة والزوار من الدول المجاورة.