نظمت مدرسة النور العالمية احتفالات، بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية في يومي 16-17 ديسمبر إحياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح دولة عربية مسلمة عام 1783 ميلادية، والذكرى 45 لانضمامها في الأمم المتحدة كدولة كاملة العضوية، والذكرى 17 لتسلم حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم، مشاركة منها المجتمع البحريني في فرحته بهذه الذكرى، وهي عادة دأبت عليها المدرسة منذ إنشائها.
وأقيم الحفل تحت رعاية وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب غانم البوعينين، حيث حضره نيابة عنه الوكيل المساعد لشؤون مجلسي الشورى والنواب عبدالعظيم العيد.
وحضر الحفل رئيس مجلس الإدارة علي حسن، د.محمد مشهود، والقائم بأعمال مدير المدرسة أمين حليوة، بالإضافة إلى مديري الأقسام وأولياء الأمور وعـدد من المعلمين والطلبة.
وبدأ الحفـل بالنشيد الـوطني ثـم آيـات عـطرة مـن القرآن الكريم تلاهـا الطالب عبدالله محمود من الصف العاشر تبعه دعاء ألقاه الطالب محمد تنوير من الصف التاسع من القسم البريطاني.
وعبر كل من محمد أحمد حسين من الصف الثاني عشر القسم العربي الثانوي، والطالب هادي مهدي يوسف من الصف الثاني عشر من القسم البريطاني في كلمة، باللغتين العربية والإنجليزية عن أهمية أن نفخر بوطننا ومنجزاته وتراثنا وعاداتنا وتقاليدنا وانتمائنا لأرضه وترابه.