أكد وكيل أعمال لاعب وسط باريس سان جيرمان «ماركو فيراتي»، أن موكله تلقى عدة عروض للعودة إلى بلاده في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك بعد الشائعات التي ربطت مستقبل صاحب الـ24 عاماً بنادي تشيلسي اللندني، ليعوض رحيل البرازيلي «أوسكار»، القريب جداً من خوض تجربة صينية.
تشيلسي يبحث عن بديل أوسكار في باريس
وحامت الشكوك حول مستقبل الشاب الإيطالي مع فريقه الباريسي في الآونة الأخيرة، إذا تحدثت وسائل الإعلام عن إمكانية عودته للسيري آ عبر بوابة الإنتر في الميركاتو الشتوي، بعد معاناته في حديقة الأمراء على مدار الأشهر القليلة الماضية، وهو الأمر الذي لم يُنكره وكيل أعمال.
وفي رده على سؤال حول ما أثير حول ارتباط مستقبل موكله بالإنتر وتشيلسي، قال دوناتو دي كامبلي لـ TeleLombardia «شركة سونينج المالكة لنادي الإنتر تأمل في الحصول على أي لاعب آخر في العالم وليس فيراتي بمفرده. وهناك الكثير من الفرق المهتمة به، ولكن الأمر سيكون متروكاً لناديه».
«هل سيبقى في باريس؟ هذا ليس مؤكد. وأستطيع أن أؤكد لكم أنه تلقى عدة عروض في إيطاليا، لكن ليس لدي أخبار في الوقت الراهن. إن شركة سونينج تريد أن تُحدث ثورة في السوق، لكن من الواضح أنها لم تنفق بشكل جيد حتى الآن».