أعلن فندق أورنج للأجنحة الفندقية عن توقيعه لاتفاقية مع منظمة خالد بن حمد آل خليفة لفنون القتال المختلطة لرعاية النسخة الثانية من بطولة اتحاد القتال الشجاع تحت عنوانBrave 2 «The Dynasty» في مبنى الفندق بالجفير.
وتنص الاتفاقية على تعيين أورنج للأجنحة الفندقية كشريك الضيافة الرسمي للبطولة بينما اختيرت شركة Exelon Solutions لتكون الشريك الإعلامي الرسمي.
وتم توقيع الاتفاقية بحضور محمد منصور، العضو المنتدب لشركة Exelon Solutions، وشنكر بردواج، المدير العام لأورنج للأجنحة الفندقية، إلى جانب كل من محمد صف، مدير تطوير الأعمال لدى شركة Exelon Solutions، وعبدالرحمن العباسي مدير قسم التسويق والمبيعات في أورنج للأجنحة الفندقية.
ودفع النجاح الهائل الذي حققته البطولة الأولى لاتحاد القتال الشجاع Brave – The Beginning في سبتمبر 2016 بالمنظمين والقائمين لاستضافة نسخة ثانية من الفعالية الرياضية الترفيهية في وقت قياسي بتاريخ 2 الجاري.
وتتمثل ضخامة بطولة Brave 2 «The Dynasty» في تنوع جنسيات المشاركين بها، وحضور أعداد هائلة من المتسابقين مع فرقهم، بهدف استعراض مهاراتهم في فنون الدفاع عن النفس، بمرافقة طاقم من الإعلاميين من بلدانهم لتغطية الحدث. وعليه، فإنه من الطبيعي أن تقدم لهم أرقى مستوى من خدمات الضيافة، حيث يعد أورنج للأجنحة الفندقية الخيار الأمثل لتقديم تلك الخدمات مع معاييره المشابهة لفنادق 5 نجوم، وبأجنحته الفسيحة والمتميزة بالراحة والأناقة، علاوة على مناظر طبيعية مميزة تطل على البحر وأفق المدينة، ومطاعمه المتنوعة.
وبصفته شريك الضيافة الرسمي لفعالية Brave 2 سيقوم أورانج للأجنحة الفندقية بعمل كافة الترتيبات اللازمة لضمان راحة جميع النزلاء من جميع النواحي، مع تقديم وجبات طعام كاملة إلى جانب توفير أفضل أنواع مرافق اللياقة البدنية.
وقال العضو المنتدب لأورنج للأجنحة الفندقية، محمود شريف «أود أن أعبر، بالنيابة عن أورنج للأجنحة الفندقية، عن خالص إمتنانا وإعتزازنا بإستضافتنا لهذا الحدث التاريخي والمناسبة العظيمة. ويعتبر Brave عرضاً رياضياً ذا أبعاد أسطورية تمتد جذوره في البحرين بقوة، لتدعم الوضع الاقتصادي والثقافي، مع تقديم إمكانيات هائلة لدعم وتيرة النمو لقطاع السياحة كذلك. وبناءً على ما سبق، فإنه لشرف عظيم لنا أن نلعب دوراً هاماً في تنمية المملكة وتقدمها».
وأضاف «يعد اختيارنا كشريك الضيافة الرسمي شهادة نعتز بها، تعكس مدى التزامنا بإتباع أقصى درجات الجودة في الخدمات والمرافق المتوفرة في أورنج للأجنحة الفندقية، والتي تضعنا في مصاف الفنادق الراقية في قطاع الضيافة. كما يحظى موقع الفندق بميزة كونه في قلب المنطقة التجارية والسياحية بالمملكة، مما يضمن لضيوفنا الكرام قضاء أمتع الأوقات معنا. ومع قدوم المتسابقين برفقة فرقهم من جميع أنحاء العالم، سيرغبوا بالتأكيد في الحصول على أرقى وأفضل مستوى من الخدمة التي تضمن لهم الحصول على الراحة التامة خلال فترة إقامتهم، حيث تتطلب رياضة فنون القتال المختلطة درجة عالية من التحضير الذهني إضافة إلى الاستعدادات الجسدية المصاحبة لها. وبالرغم من تصميم أورنج للأجنحة الفندقية خصيصاً لخدمة العائلات، إلا أنه يبقى المكان الأمثل للإيفاء بمتطلبات الوفود الزائرة. وإننا نتطلع قدماً لهذه الفعالية المهمة و للترحيب بضيوفنا الكرام».
لطالما حرصت منظمة خالد بن حمد آل خليفة لفنون القتال المختلطة على تعزيز رياضة فنون القتال المختلطة على الساحة العالمية، من خلال تنميتها وتطويرها في منطقة الشرق الأوسط وحصد العديد من النجاحات. وتأسس اتحاد القتال الشجاع في مملكة البحرين ليروج لرياضة فنون القتال المختلطة العالمية تحت مظلة المنظمة، وبرعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى.