الرفاع – اتحاد البحرين للدفاع عن النفس: أقام اتحاد البحرين للدفاع عن النفس فحص التايكوندو من 1 دان إلى 3 دان وخرج 25 من المشاركين في الفحوصات.
وأشرف على الفحوصات مستشار لعبة التايكوندو المدير الفني للمنتخبات الوطنية للتايكوندو الكابتن توفيق نويصر ورئيس اللجنة الفنية غسان شيخو والمدرب الوطني عبدالحميد إبراهيم.
وتأتي الفحوصات ضمن ترقية اللاعبين واللاعبات والمدربين وحرص اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط على تأهيل كوادره الفنية وترقيتهم.
وأكد الكابتن توفيق نويصر أن الاتحاد حريص على تقديم كامل الدعم لكوادره الفنية وأن الفحوصات شهدت تخريج 25 من المشاركين مؤكداً أن الفترة القادمة سوف تشهد العديد من الفحوصات في لعبة التايكوندو.
وقدم الكابتن توفيق نويصر شكره الجزيل لاتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة أحمد عبدالعزيز الخياط وأعضاء مجلس الإدارة على الدعم الكبير الذي قدمه الاتحاد لإقامة الفحوصات في الفترة السابقة.
وأوضح الكابتن توفيق نويصر أن الفحوصات شهدت مشاركة 25 وهم:
فايز رحمان، مناف عبدالرحمن حسن فضل الله، يوسف حسن محمد حاجيه، جواهر خالد محمد لقماني، محمد مهدي موسى الموسوي، محمد عبدالعزيز رضي حسن، حسن توفيق حسن، ماثيو شارليز، عبدالسلام أحمد، عيسى محمد جاسم بوطيبة، خليل إبراهيم شجاعي، عبدالرزاق أحمد الشيخ، عبدالرحمن ياسر الفاتح، ريمي أحمد، عبدالرحمن علاء محمد، أحمد خالد أحمد، أحمد محمد رضا، جوان خالد أحمد المحمود، محمد حبيب سلمان حبيب، غيثاء سراج علي عبدالله، توماس هينز، ناثيلي كويتان، علي محمد عون البصري، كميل عبدالعزيز رضي حسن.