أعرب مدافع يوفنتوس "جورجيو كيليني" عن استيائه من سياسة رئيس الإنتر "إريك توهير" الذي اعتبره يتحدث أكثر مما يفعل، وذلك بسبب تقاعس رجل الأعمال الاندونيسي لإتمام صفقة المبادلة التي على إثرها كان سيذهب مهاجم الجبل الأسود "ميركو فوشينيتش" إلى جوسيبي مياتزا مقابل ارتداء الشاب "فريدي حوارين" قميص السيدة العحوز.

وكان الجميع ينتظر لحظة الإعلان عن الصفقة المزدوجة التي تحدث عنها باستفاضة الإعلام الإيطالي في آخر أيام ميركاتو الشتاء، إلا أن رئيس الأفاعي أوقف الإجراءات قبل وضع اللمسات الأخيرة في الصفقة، ما دفع الدولي الإيطالي البالغ من العمر 29 عاماً لقول "أتمنى الأفضل للإنتر في قادم المواعيد خصوصاً لجوارين".

كيليني الذي شارك في ديربي إيطاليا الذي أقيم على ملعب يوفنتوس وانتهى بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 3-1 منهم هدف بتوقيعه الشخصي، أضاف لسبورت ميديا "جوارين وفوشينيتش هما ضحية حالة سريالية توهير، فهو تحدث أكثر من اللازم وفي الأخير عبث بمشاعر اثنين من الرجال".

الجدير بالذكر أن انتصار اليوفي على الإنتر، جعل الأول ينفرد بالصدارة بوصوله للنقطة الـ59 بعد تأجيل مباراة روما وبارما بسبب سوء الأحوال الجوية، غير أن الفارق بين السيدة العجوز وأفاعي ميلانو وصل لـ26 نقطة.