عاد المدير الرياضي الأسبق لنادي اليوفنتوس السيد لوتشيانو مودجي لتصريحاته النارية تجاه الإنتر والذي يراه دومًا سببًا في قضية الكالتشيو بولي التي أخرجته من ميدان العمل الكروي وجردت اليوفنتوس من لقبين وأسقطته للدرجة الثانية، لكن مودجي يرى الإنتر الآن وقد عاد لطبيعته كفريق بعيد للغاية عن القمة كما كان قبل فضيحة الكالتشيو بولي.

قال لوتشيانو مودجي للصحفيين بعد خسارة الإنتر الكبيرة 1-3 في ملعب اليوفنتوس ستاديوم هذا الأسبوع "المباريات بين إنتر ويوفنتوس لم يعد من الممكن إطلاق اسم ديربي إيطاليا عليها، هذا مُبالغ فيه".

استطرد مودجي "الاسم كان لائقًا فيما سبق لأن اليوفنتوس وإنتر في وقت من الاوقات كانا الأفضل في إيطاليا، أما في هذه اللحظة فلا يوجد سوى اليوفنتوس، الإنتر يفتقد الآن للميزة التي اكتسبها بعد الكالتشيو بولي وعاد لما كان عليه، إن اليوفنتوس يتفوق عليه بفارق 26 نقطة في الوقت الراهن، وهم يعودون إلى المستوى المعتاد لهم ما قبل الكالتشيو بولي".

يحتل اليوفنتوس الصدارة حاليًا برصيد 59 نقطة وبفارق 9 نقاط عن روما صاحب المركز الثاني والذي ما زالت لديه مباراة مؤجة "ناقصة"، بينما يحتل الإنتر المركز السادس مناصفة مع تورينو".