استعاد برشلونة صدارة الدوري الاسباني بعد أن حقق فوزًا مهمًا جدًا أمام مضيفه إشبيلية حين تمكن من التفوق عليه بأربعة أهداف لهدف خلال المباراة التي لُعبت لحساب الجولة 23 من الدوري الاسباني على ملعب سانشيز بيثخوان.

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة:

رجل رائع: ليونيل ميسي - برشلونة

عاد "سيد المتألقين" ليونيل ميسي لحسم المباريات الكبيرة لمصلحة برشلونة، إذ أدى اليوم دوراً هاماً جداً لقيادة النادي الكتلوني للفوز بنتيجة كبيرة أمام خصم بدا عنيداً جداً على أرضه منذ البداية. وساهم ميسي في الأهداف الثلاثة الأولى لبرشلونة في المباراة، حيث كان وراء الضربة الثابتة التي جاء منها الهدف الأول، كما وقّع على الهدفين الثاني والثالث.. كما نجح أيضاً المهاجم الأرجنتيني في صناعة فرصٍ واضحة للتسجيل لزملائه، وكان حاسماً جداً في معظم الكرات التي توصّل بها على حدود منطقة الجزاء.

رجل مخيب: فيكتور فيتولو - إشبيلية

قدّم إشبيلية مستوى جيد للغاية مع بداية الموسم وكان بمقدوره التقدّم بأكثر من هدفين في النصف الأول للمباراة لكنه أضاع الكثير من الفرص أمام المرمى، ولم يكن الشوط الثاني مغايراً لسابقه، حيث عاد النادي الأندلسي لإضاعة فرصٍ مهمة بسبب قلة تركيز لاعبيه، خاصةً فيتولو الذي رفض هدية بارترا وضيّع فرصةًُ سهلة للتسجيل، وحدث نفس الشيء مع راكيتيتش، تشيرتشيف وجاميرو.. فمعظم مهاجمي إشبيلية كانو سيئين جداً في الأمتار الحاسمة وقد أدى فريقهم ضريبة ذلك، بتلقي أهداف من المرتدات السريعة لبرشلونة... ويجب الإشارة أيضاً إلى المستوى المتواضع الذي ظهر عليه مدافعو برشلونة في لقاء الليلة، حيث ارتكب بيكيه وبارترا ومونتويا العديد من الأخطاء الدفاعية والفردية ولم يكونوا في مستوى الحدث، ولولا "ميسي الحاسم" لكانت الأمور مختلفة جداً.