بقي فيلم الرسوم المتحركة "ذي ليغو موفي" متصدرا لشباك التذاكر في أميركا الشمالية للاسبوع الثالث على التوالي على ما اظهرت أرقام شركة "إكزبيتر ريليشنز".
ويروي هذا الفيلم المصور مع شخصيات مصنوعة من احجار "ليغو" قصة شاب عليه إنقاذ العالم وقد حقق 31,5 مليون دولار بين يومي الجمعة والاحد ليصل مجموع عائداته الى 183,2 مليون دولار منذ بدء عرضه.
وحل ثانيا فيلم التشويق "ثري دايز تو كيل" من بطولة كيفن كوستنر في دور عميل سري يقوم بمهمة اخيرة والذي جمع 12,3 مليون دولار مع بدء عرضه.
وفي المرتبة الثالثة اتى فيلم جديد اخر هو "بومبيي" الذي حقق عشرة ملايين دولار. وتدور احداث الفيلم في العام 79 قبل الميلاد وتروي قصة عبد تحول الى مصارع.
وقد تراجع مركزا واحدا الى المرتبة الرابعة فيلم "روبكوب" في نسخته الاخيرة جامعا 9,4 ملايين دولار ليصل مجموعه الى 43,6 مليونا منذ بدء عرضه في 12 شباط/فبراير.
وحل فيلم "ذي مونومنتس من" من اخراج جورج كلوني ومن بطولته في المركز الخامس متراجعا مرتبة واحدة ايضا مع 8,1 ملايين دولار ومجموع 58,1 مليونا منذ بدء عرضه.
اما الفيلم الكوميدي الرومنسي "آباوت لاست نايت" فحل سادسا مع 7,4 ملايين دولار، جامعا 27 مليون دولار.
واتى في المرتبة السابعة فيلم "رايد الانغ" الكوميدي الذي جمع 4,7 ملايين دولار ليصل مجموعه الى 123,2 مليونا منذ بدء عرضه قبل شهر ونصف الشهر.
وجمع فيلم "فروزن" من انتاج استديوهات ديزني 4,4 ملايين دولار وحافظ على المرتبة الثامنة في حين بلغ مجموع عائداته حتى الان 384,1 مليون دولار.
واحتل فيلم "أندلس لوف" المرتبة التاسعة مع 4,3 ملايين دولار (20,1 مليونا منذ بدء عرضه).
وكان المركز العاشر من نصيب "ونترز تايل" وهو من بطولة كولن فاريل وراسل كرو وجنيفير كونيللي وقد حصد 2,1 مليون دولار.