وقع اختيار رابطة اللاعبين المحترفين التابعة للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على ثنائي هجوم ليفربول «لويس سواريز ودانيال ستوريدج» لنيل لقب أفضل لاعب في إنجلترا عن شهر مارس، لكنهما سيواجهان منافسة شرسة مع الفتى الذهبي لمانشستر يونايتد «واين روني» الذي سجل واحد من أجمل أهداف الموسم في شباك ويستهام يونايتد أول أمس السبت على ملعب آبتون بارك.

ورشحت الرابطة كذلك لاعب وسط تشيلسي «إدين هازارد» لنيل لقب لاعب الشهر ومعه ظهير إيفرتون «شيموس كوليمان» الذي سجل هدفه السابع هذا الموسم الأسبوع الماضي في مرمى كارديف سيتي خلال الوقت الضائع، بالإضافة لمدافع نادي آرسنال «لوران كوسيلني» رغم تلقي مرمى فريقه ستة أهداف أمام تشيلسي في قمة الجولة ال31.

ونال دانيال ستوريدج لقب لاعب شهر فبراير بعد تمكنه من التسجيل في كل مباراة تقريباً، فقد أصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول تسجيلاً للأهداف في سبع مباريات متتالية ليحطم رقم مايكل أوين الذي كان قد سجل في ست مباريات متتالية مطلع الألفية الجديدة.

ونجح الثنائي «ستوريدج وسواريز» في التسجيل خمس مرات في الثلاث مباريات الماضية للفريق في الدوري الإنجليزي، وسيكون أحدهما الأقرب لحسم لقب لاعب شهر مارس فهناك اتفاق عام على أن سواريز الأفضل لهذا الموسم، ومن المنتظر حصوله على دعم هائل من جماهير ليفربول الذين سيشاركون في التصويت.

وقام موقع ليفربول الرسمي بدعوة الجماهير للمشاركة في استفتاء رابطة اللاعبين المحترفين بوضع الرابط، وأكد الموقع على أن غلق التصويت سيكون ليلة الجمعة القادمة الموافق 28 مارس.