أشاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى بما حققه رجال أمننا البواسل من إنجازات في التعامل الأمني مع مختلف القضايا التي تمس أمن البلاد وتمكنهم بفضل الله من إفشال المخططات الإرهابية وملاحقة المطلوبين للعدالة وأداء المهام الأمنية المطلوبة بجاهزية عالية واحتراف أمني وقدرة فائقة على التعاون والتنسيق وأخذ زمام المبادرة من خلال العمليات الإستباقية.

وأضاف عاهل البلاد المفدى خلال زيارة جلالته إلى وزارة الداخلية، بحضور القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، "إنه يطيب لنا أن نعرب عن خالص شكرنا واعتزازنا بما يبذله رجال الأمن من جهود مخلصة ومتواصلة في أداء واجبها الوطني في حفظ الأمن والاستقرار في البلاد".

وقال عاهل البلاد إن البحرين بعون الله ستظل كما هي دائماً حرةً أبية تنعم بالأمن والأمان وتسير بخطى ثابتة على طريق التنمية والرقي بفضل أبنائها المخلصين، كما تفضل جلالته بمنح عدد من الضباط الأوسمة التقديرية، شاكراً ومقدراً لهم جهودهم المثمرة متمنياً لهم النجاح والتوفيق.

جلالته، أشاد بالتكاتف والعمل المشترك بين وزارة الداخلية وأخوانهم من قوة دفاع البحرين والحرس الوطني وجهاز الأمن الوطني لأداء رسالتهم النبيلة السامية.