أكد رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة أن الأهلي قادر على المنافسة وحصد لقب بطولة الأندية العربية الـ 35 للكرة الطائرة التي ستحتضنها البحرين ابتداء من اليوم وحتى 28 فبراير الجاري ليكرر إنجاز عام 2015 عندما فاز على الجيش المصري في عقر داره وتوج باللقب العربي لأول مرة في تاريخه.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الشيخ علي بن محمد آل خليفة لتدريبات الفريق يوم أمس الأول بحضور أمين سر الاتحاد فراس الحلواجي لدعم الفريق ومآزرته قبل خوض المعترك العربي.



وحث الشيخ علي بن محمد آل خليفة لاعبي النادي الأهلي على الظهور المشرف وتمثيل الكرة الطائرة البحرينية خير تمثيل، مؤكداً قدرة الفريق على المنافسة عطفا على ما يتمتع به من عناصر دولية بارزة، مضيفاً " إنني واثق من قدرتكم على تحقيق نتيجة إيجابية بعدما تمكنتم من الفوز باللقب العربي قبل سنتين، وأكثر ما يبعث على التفاؤل هو عودة الفريق إلى مستواه الحقيقي في مسابقة الدوري، وبروز المحترف الفيس..".

ودعا رئيس الاتحاد اللاعبين إلى استثمار عاملي الأرض والجمهور واللعب بكل أريحية ومن دون ضغوط مؤكداً دعم الاتحاد ووقوفه إلى جانب الفريق في المعترك العربي، منوهاً بالكفاءة العالية التي يتمتع بها الجهازين الفني والإداري.

كما طالب الشيخ علي بن محمد آل خليفة الجماهير البحرينية بشكل عام وجماهير الأهلي بشكل خاص إلى دعم الفريق في الاستحقاق العربي ومآزرته بقوة، خصوصاً وأن البطولة تقام على أرضنا وبين جماهيرنا، متمنياً للفريق التوفيق والنجاح ليعكس المكانة المتطورة للكرة الطائرة البحرينية.