أعلنت "بن فقيه"، شركة الاستثمار العقاري الرائدة في البحرين، عن تواجدها في مجمع السيف في المحرق، بهدف عرض وتسويق مشاريعها العقارية المتميزة.

وتأتي هذه المبادرة في إطار سعي "بن فقيه" إلى دعم اقتصاد البحرين عبر جذب الاستثمارات ورؤوس الأموال الخليجية إلى سوق العقار المحلي من أجل تنشيط وتعزيز ونمو هذا القطاع الحيوي.

وتشمل المشروعات التي عرضتها "بن فقيه"، مشروع السدرة الذي يقام في ديار المحرق وهو مشروع متكامل يتكون من 450 فيلا مع أرقى التصاميم التي تجمع بين التصاميم المعمارية البحرينية والمغربية والحديثة والتصاميم المعاصرة.



كما تشمل مشروع "واتر بي" الذي يقام في خليج البحرين الواقع على الواجهة البحرية للعاصمة المنامة، ويتضمن 3 أبراج سكنية تم تصميمها لتشتمل على موقف سيارات مشترك في الطابق السفلي.

وتحتوي هذه المباني ذات التصميم المتميز على نحو 600 وحدة سكنية بإطلالة على مناظر خلابة على الخليج وهي واحدة من العديد من المميزات الرئيسة التي تتمتع بها هذه الوحدات.

وسيتم تحسين هذا المُجمع السكني بإنشاء مجموعة من المرافق الترفيهية مثل حمامات السباحة وصالات الألعاب الرياضية والسونا بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من مرافق الدعم والمطاعم، ومن المتوقع إنجاز المشروع نهاية 2018.

كما عرضت الشركة مشروع "مرتفعات الحد" المكون من 13 طابقاً في منطقة الحد بجوار حديقة الأمير خليفة بن سلمان ويتضمن شقق ستوديو مفروشة، وشقق بغرفة نوم وغرفتي نوم. كما تم عرض مشروع "بلاس" وهو عبارة عن برج سكني من 13 طابقاً بموقع جذاب في منطقة البسيتين.

ومن ضمن المشاريع المتميزة التي عرضت أيضاً مشروع "ذا تريجر" في جزيرة دلمونيا، ومشروع "360°" الساحلي المتواجد على ضفاف درة مارينا، ومشروع " ذا غراند" بمنطقة السيف وهو عبارة عن برج سكني مناسب لجميع أفراد العائلة لقربه من أبرز وجهات التسوق بالبحرين.

وتوفر هذه المحفظة من المشاريع العقارية الرائدة مجموعة من الخيارات التي تناسب مختلف الاحتياجات والرغبات بالإضافة إلى الجودة العالية التي يتطلع إليها المستثمر.

وتأمل "بن فقيه" عبر تواجدها في أبرز المجمعات التجارية للوصول إلى أكبر فئة من العملاء الافراد والشركات، نظراً لما تقدمه من فرص عديدة، لاسيما أن المستثمر الخليجي يتمتع بحضور كبير في سوق العقار البحرينية.

وتعتبر "بن فقيه" من الشركات الخاصة التي استطاعت خلال أقل من 10 أعوام أن تتبوأ مكانة ريادية في سوق الاستثمار العقاري بالبحرين. وتهدف "بن فقيه" لأن تصبح مساهماً محورياً في توفير الفرص الاستثمارية المجزية، ودمج أفضل الممارسات العالمية وخبرات الاستثمار الإقليمية، سعياً منها لتطوير مشاريع ربحية وذات قيمة مضافة للمساهمين والعملاء وشركاء القطاع والموظفين والمجتمعات التي تعمل فيها.