أشاد معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب بما يبذله رئيس وأعضاء البرلمان العربي من جهود مخلصة في دعم قضايا الأمة العربية والدفاع عن مكتسباتها وإبراز المنجزات الديمقراطية والحضارية التي حققتها الدول العربية في شتى الميادين، مؤكداً أن السادة النواب الأعضاء في البرلمان العربي هم خير من يمثل الشعوب العربية ويعبر عن تطلعاتهم.

جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيس مجلس النواب في مكتبه اليوم الخميس (23 فبراير 2017) سعادة الشيخ سالم الكعبي عضو البرلمان العربي، بحضور سعادة النائب عادل العسومي نائب رئيس البرلمان العربي، وسعادة النائب عبدالرحمن بومجيد عضو البرلمان العربي.

وخلال اللقاء أعرب معالي رئيس مجلس النواب عن فخره واعتزازه بالجهود التي يبذلها البرلمان العربي في نصرة قضايا الأمة العربية والدفاع عن حقوق الشعوب العربية، معرباً عن دعم المجلس النيابي لكافة المشاريع والخطط التي يقوم بها البرلمان العربي.



وأضاف معالي رئيس مجلس النواب أن ما يقوم به البرلمان العربي يعبر عن موقف الشعب العربي الواحد الذي كان ولا يزال أنموذجاً للسلام ومحباً للآخر، مضيفاً أن ما يميّز الشعوب العربية عن غيرها هو تنوع ثقافاتها وأفكارها، ورغبتها الحقيقية في العيش بسلام وكفاحها من أجل نيل كافة حقوقها المشروعة، وعلى رأسها حق الشعب الفلسطيني في الإعلان عن دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

كما تم خلال اللقاء بحث المستجدات الطارئة على الساحة العالمية، وتعزيز التعاون المشترك بين مجلس النواب البحريني والبرلمان العربي، وتوطيد العلاقات وبحث سبل التعاون وتنسيق المواقف والعمل المشترك بين الجانبين.

ومن جانبه عبر سعادة الشيخ سالم الكعبي عضو البرلمان العربي عن شكره وتقديره لمعالي رئيس مجلس النواب على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكداً أهمية تعزيز العمل المشترك بين كافة البرلمانات العربية والمجالس التشريعية في الدول العربية.