يرعى وزير شؤون الكهرباء والماء د. عبدالحسين ميرزا، معرض "STEEB" للطاقة الشمسية التي تنوي شركة بوابة العرب إقامته بالمملكة في سبتمبر المقبل.

واستقبل ميرزا وفداً من شركة بوابة العرب للمعارض تتقدمهم المدير التنفيذي للشركة أميرة القلاف، وبحضور المدير التنفيذي لوحدة الطاقة المستدامة جهان المرباطي، حيث استمع منهم إلى الاستعدادات والتحضيرات للمعرض.

وسيشمل المعرض عرضاً لأحدث معدات الطاقة المتجددة بأنواعها وسوف يستقطب المستثمرين والشركات المحلية والعالمية والمهتمين في هذا المجال، وسيكون المعرض فرصة كبيرة للتواصل مع صناع القرار وخبراء الأعمال في مجالات الطاقة المتجددة، وسيصاحب المعرض أيضاً عدداً من ورش العمل المتخصصة التي تسعى إلى تطوير مفاهيم وتقنيات الطاقات المتجددة لدى المختصين.


وأشاد الوزير ميرزا بجهود "بوابة العرب" للمعارض في سعيهم إلى تنظيم أحد أكبر المعارض في الطاقة الشمسية في البحرين والذي يهدف إلى تطوير مصادر الطاقة واستكشاف الاستراتيجيات والبرامج والتقنيات العالمية في هذا المجال، وتنفيذ خطة توفير الطاقة والاستخدام الفعال لمصادرها.

فيما قدم الحضور شكرهم للوزير على رعايته لهذا المعرض ودعمه وتشجيعه المستمر لمثل هذه الفعاليات التي تعود بالنفع على مملكة البحرين ودول المنطقة.