شاركت الجامعة الخليجية في النسخة الثانية عشر من معرض البحرين الدولي للحدائق 2017 والذي أقيم تحت رعاية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين وبدعم وحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة قرينة ملك مملكة البحرين رئيسة المجلس الأعلى للمرأة رئيسة المجلس الإستشاري للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي الرئيسة الفخرية للجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للحدائق.

وشهد جناح الجامعة الخليجية حضورًا لافتًا ومميزًا من داخل المملكة وخارجها حيث عرض الجناح أعمال الطلبة المتميزة والتي تم التركيز فيها على منظومة الزراعة المائية لتربية الأسماك وتشغيلها بالطاقة الشمسية، بالإضافة إلى تزيين الجناح بالعديد من الشجيرات الخضراء والورود حيث استقبل طلبة الجامعة الخليجية زوار الجناح شارحين لهم تقنية المنظومة.

وبهذه المناسبة، أعربت الدكتورة منى راشد الزياني عن خالص شكرها وعظيم امتنانها لسمو الأميرة سبيكة على حضورها لهذا الحدث المتميز والذي يعتبر دعمًا للقطاع الزراعي وتنميةً له وأنه لفخرٌ للجامعة الخليجية ودافعٌ لتقديم المزيد من الإنجازات في المجال البيئي.



وعن المشاركة في المعرض صرح الدكتورة منى الزياني:" نفخر في الجامعة الخليجية أن نشارك في مثل هذه المعارض التي تدعم البيئة وتشجع إلى الإستثمار في القطاع الزراعي وتسلط الضوء على أهمية تحقيق النمو الاقتصادي لهذا القطاع حيث أنه يعتبر قطاعًا مهمًا من القطاعات الإقتصادية ويجب علينا الإهتمام به ودعمه".

ويجدر بالذكر أن المعرض هذا العام أقيم تحت شعار "الحدائق المصغرة" وأستمر من 23 فبراير وحتى 26 من الشهر نفسه بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، وشارك في فعالياته نخبةً من المهتمين بالزراعة وشؤون الحدائق.