أعلنت شركة البحرين لمطاحن الدقيق "المطاحن" وشركة موندليز العالمية، توقيع عقد شراكة إستراتيجية بحضور الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة المطاحن عاطف الخاجة، ومدير عام المصنع لشركة موندليز العالمية محمد شلبي وعدد من مسؤولي الشركتين.

ويأتي هذا الإعلان ليشكل ملامح شراكة تاريخية بين واحدة من أهم شركات صناعة الأغذية العالمية وبين شركة المطاحن أحد أهم الشركات الرائدة في مجال الأغذية في البحرين التي بدورها ستقوم بتزويد وتوفير منتج الطحين ذو المواصفات الخاصة حسب توجيهات شركة موندليز لصناعة منتج البسكويت .

وأكد المدير العام للمصنع لشركة موندليز، أن توقيع الشراكة مع منشأة محلية ذات مواصفات عالمية كشركة المطاحن يعد مكسباً مهما لشركة موندليز التي تسعى إلى مثل هذه الشراكات المهمة ضمن خطتها وجهودها لدعم منتجاتها لإرضاء زبائنها ودعماً لنمو أكثر إستدامة وتوفيراً لفوائد إقتصادية على المستوى المحلي والعالمي.



وأكد أن توقيع العقد يمثل خطوة هامة إلى الأمام لتعاوننا المستمر للتنمية الإقتصادية في البحرين وما يتبعه من أهمية خاصة في ضوء الدور المحلي والإقليمي المميز لكلا الشركتين في مجال صناعة الاغذية.

فيما قال الخاجة "إن توقيع العقد يأتي في وقت تشهد البحرين إنتعاشاً ملحوظاً لمعدلات النمو منوهاً بأن هذا التعاون سيوفر فرص كثيرة على المستوى المحلي من حيث الوظائف والأعمال التي سيتم خلقها جراء هذه التطورات".